شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تضامن الغربية 20 مكتبة ثقافية لتقديم الخدمات للأطفال من 6 سنوات وحتى 15 عاما، أكد أحمد حمدى عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى فى محافظة الغربية، أن مكتبات الأطفال تعتبر موسوعة ثقافية اجتماعية تربوية تهدف إلى تنمية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تضامن الغربية: 20 مكتبة ثقافية لتقديم الخدمات للأطفال من 6 سنوات وحتى 15 عاما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تضامن الغربية: 20 مكتبة ثقافية لتقديم الخدمات...

أكد أحمد حمدى عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى فى محافظة الغربية، أن مكتبات الأطفال تعتبر موسوعة ثقافية اجتماعية تربوية تهدف إلى تنمية قدرات الطفل من سن السادسة إلى سن الخامسة عشر، من خلال تقديم المعلومات الثقافية باستخدام الاساليب والوسائل العلمية الحديثة التى تساعد على نمو شخصيته وتوسيع مداركه.

 

وأضاف أن مراكز المحافظة بها 20 مكتبة ثقافية لخدمة الأطفال، والتى تهدف إلى رعاية الطفل خلال أوقات الفراغ، كما يقوم القائمين عليها بتنظيم رحلات سياحية وثقافية للطفل للتعرف على معالم وطنه، وكذا غرس حب القراءة والثقافة لديهم، واكتشاف المهارات والمواهب والعمل على تنميتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تضامن الغربية: 20 مكتبة ثقافية لتقديم الخدمات للأطفال من 6 سنوات وحتى 15 عاما وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعيين حمزة بن حركات مديرا عاما لمخابر نوفو نورديسك

عينت شركة نوفو نورديسك حمزة بن حركات مديرا عاما لها إبتداء من 1 جويلية خلفا لمليكة ذرغال التي قادت بنجاح كل أعمال نوفو نورديسك في الجزائر. خلال الأربع سنوات الماضية.
في حين ستتولى  المديرة السابقة ذرغال مهام رئيسة ملف مرض السكري. لمنطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

للإشارة فقد انضم بن حركات إلى شركة نوفو نورديسك الجزائر سنة 2008. وبعدها إلى الشركة الكندية التابعة لشركة Novo Nordisk. وتولى العديد من المسؤوليات في التخطيط الاستراتيجي والمالي. بالإضافة إلى المبيعات.

وبعد 7 سنوات في شركة نوفو نورديسك كندا، واصل مسيرته المهنية من خلال تولي مناصب إدارية في مصر والجزائر. والإمارات العربية المتحدة.

بصفته مديرًا للشؤون المالية والعمليات في شركة نوفو نورديسك الجزائر بين عامي 2020 و2023، لعب بن حركات دورًا رئيسيًا في التعاون الوثيق بين نوفو نورديسك والسلطات الجزائرية ذات الصلة. مما أدى إلى بدء تشغيل موقع تصنيع أقلام الأنسولين نوفو نورديسك نورديسك في مدينة بوفاريك، بولاية البليدة.

وحصل بن حركات على مدى السنوات الـ 16 الماضية في نوفو نورديسك، على العديد من الجوائز والتقدير.
وتخرج بن حركات من المدرسة الوطنية للإدارة ومتحصل على بكالوريا إدارة الأعمال من جامعة أورليان وكذلك درجة الماجستير في الإدارة الاستراتيجية والمالية من جامعة فرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • اليوم آخر موعد لتقديم التظلمات لوظائف شركة المياه 2024
  • انشطة ثقافية منتوعة بثقافة الاسماعيلية
  • دراسة تكشف علاقة فول الصويا بالقدرات المعرفية للأطفال
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • حياة كريمة ترتقي بأطفال العشوائيات.. أحلامك أوامر
  • مادة غذائية تدعم قوة التركيز الانتباه لدى أطفالك
  • ورش ومسابقات وتكريمات.. تفاصيل مهرجان «نبتة» للأطفال في العلمين
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • تعيين حمزة بن حركات مديرا عاما لمخابر نوفو نورديسك