شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة في النعيمة، 160;أصيب شخصين بإطلاق النار عليهما خلال مشاجرة إثر خلاف مالي بينهم، في منطقة النعيمة بمحافظة إربد. وبحسب مصدر أمني، فقد تم اسعاف المصابين الى .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة في النعيمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة في النعيمة
 أصيب شخصين بإطلاق النار عليهما خلال مشاجرة إثر خلاف مالي بينهم، في منطقة النعيمة بمحافظة إربد. وبحسب مصدر أمني، فقد تم اسعاف المصابين الى المستشفى وحالتهم العامه متوسطه وما يزال البحث جاري عن مطلق العيارات النارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة في النعيمة وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في مشاجرة بين أبناء عمومة، استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، في قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

 

 تلقّت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من مستشفى الواسطى المركزي يفيد بوصول 4 مصابين جراء المشاجرة التي استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، وهم: "ربيع.إ.ب"، 50 عامًا، الذي تعرض لإصابة بجرح قطعي في فروة الرأس، و"أبو بكر.ن.إ"، 21 عامًا، الذي أصيب بجرح قطعي في اليد اليسرى وكدمة شديدة بالساق اليسرى، و"رجب.م.إ"، 31 عامًا، بكدمة شديدة في فروة الرأس، بالإضافة إلى شقيقه "إدريس.م.إ"، 25 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس.

 

وعلى الفور، قامت الطواقم الطبية في مستشفى الواسطى المركزي بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتمت معالجة الجروح القطعية والكدمات باستخدام الضمادات والغرز، حيث استقرت حالتهم الصحية بشكل مبدئي، إلا أن البعض منهم لا يزال تحت الملاحظة الطبية للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر رسمي بالواقعة وبدأت في التحقيق لكشف ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها، وقد تم إرسال فرق من الشرطة إلى موقع الحادث في قرية الميمون لضبط الأمن والحد من تصاعد التوتر بين الطرفين.

 

وأشار مصدر أمني إلى أن الخلافات العائلية قد تكون السبب الرئيسي وراء اندلاع المشاجرة، إلا أن التحقيقات جارية للتأكد من كافة التفاصيل، وفي إطار الإجراءات القانونية، سيتم استدعاء الشهود والاستماع إلى أقوال المصابين بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتسببين في الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع في العقبة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • حصيلة أولية.. إصابة شخصين إثر انفجار الغاز بمعسكر
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية