شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نصرالله لا نبحثُ عن المناصب ولا ننافس أحداً على سلطةٍ ومال، أكّدَ الأمين العام لـ حزب الله السيّد حسن نصرالله أنّ ميزة المقاومة في لبنان هي أنها كانت لله وفي سبيله منذ اليوم الأول لإنطلاقتها ، وقال لن .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصرالله: لا نبحثُ عن المناصب ولا ننافس أحداً على سلطةٍ ومال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصرالله: لا نبحثُ عن المناصب ولا ننافس أحداً على...
أكّدَ الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله أنّ "ميزة المقاومة في لبنان هي أنها كانت لله وفي سبيله منذ اليوم الأول لإنطلاقتها"، وقال: "لن نكن نريدُ أن ننافس أحداً لا على منصب ولا على سلطة ومال وجاه". كلامُ نصرالله جاء خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي أقيمَ في باحة عاشوراء بالضاحية الجنوبية لبيروت، اليوم الجمعة، حيثُ قال: "نحنُ لا نبحث عن المناصب ولا هدفنا ذلك كما يفعل كثير من السياسيين، وتواجدنا في السلطة في أيّ موقع من المواقع يجب أن يكون وسيلة وليس هدفاً، والأساس لدينا هو خدمة الناس وتخفيف آلامهم ومصائبهم". وفي سياق حديثه، استنكر نصرالله التفجير الذي وقع أمس في منطقة السيدة زينب قرب العاصمة السورية دمشق، مشيراً إلى أنّ كل المؤشرات تؤكد وجود بصمات إرهابية وراء ذاك العمل، وقال: "الهدف واضح إلا أن الإرهابيين لن يتمكنوا من تحقيقه، ونقول أيضاً إنّ محبي أهل البيت في سوريا سيحيون غداً يوم العاشر من مُحرّم وبكثافة وأكثر من أيّ عام مضى".  وأكمل: "نتوجه بالشكر لكل الذين بذلوا جهودهم لإحياء المناسبة هذا العام للأجهزة الأمنية وكل الذين نظّموا وأداروا وأقاموا هذه المجالس وأصحاب المضائف وكل ما كان له مساهمة على صعيد إحياء المناسبة". وأضاف: "نتوجه بالشكر لكل الذين دعموا ماليًّا وأنفقوا وكل من أقام المسيرات والشكر مسبقًا لكلّ الذين سيحضرون في مسيرات الغد في كل المدن والبلدات. كذلك، نتوجه بالشكر لكل الجيران في المجمعات والمساجد والساحات والمضائف وكل سكان الأحياء وإن شاء الله هم شركاء في الأجر والثواب ونعتذر منهم لما لحق بهم من أذى وخصوصاً في مجلسنا هذا". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصرالله: لا نبحثُ عن المناصب ولا ننافس أحداً على سلطةٍ ومال وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على سلطة

إقرأ أيضاً:

«دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

أصدرت سلطة دبي للخدمات المالية، النسخة الثامنة من تقرير مراقبة التدقيق، والذي يقدم أبرز النتائج لعمليات التفتيش على المدققين المسجلين التي أجريت خلال عامي 2022 و2023.
وأجرت سلطة دبي للخدمات المالية، خلال العامين الماضيين، عدداً قياسياً من عمليات التفتيش لضمان جودة التدقيق في مركز دبي المالي العالمي، مما يعكس التزامها باتباع أفضل الممارسات العالمية، ويشمل التقرير تحليلاً لعمليات تدقيق البيانات المالية، والالتزامات التنظيمية، ومكافحة غسل الأموال، بالإضافة إلى الكشف عن جودة عمليات التدقيق.
وتوضح النتائج التدابير التي اتخذتها سلطة دبي للخدمات المالية لمعالجة بعض التحديات التي يواجهها المدققون، مما يؤكد التزامها بالحفاظ على أعلى معايير جودة التدقيق والرقابة التنظيمية.
وركز التقرير على أهمية الالتزام بالنزاهة وموثوقية الأنظمة المالية، ومن خلال الالتزام بهذه المبادئ، تضمن سلطة دبي للخدمات المالية شفافية وموثوقية الممارسات المالية داخل مركز دبي المالي العالمي وخضوعها للمساءلة.
وقال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: تعد الرقابة القوية على التدقيق أمراً بالغ الأهمية لتعزيز الثقة في أنظمتنا المالية، ويوضح التقرير التحديات التي نواجهها والتدابير الاستباقية التي نتخذها لضمان توافق جودة عمليات التدقيق مع المعايير العالمية، إلى جانب أهمية استجابة مجال التدقيق بشكل سريع وهادف لتحسين جودة عمليات التدقيق.

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للتدريب» تهنئ خريجيها المكلفين بمختلف المناصب في الحكومة
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع شركائنا في مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل
  • «دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق
  • البنتاجون: نبحث عودة الرصيف البحري لإمداد غزة بالمساعدات قريبا
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل لوقف إطلاق النار
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • تلقى تحذيرات من إيران... موقع إسرائيليّ: نصرالله غيّر مكانه خوفاً من اغتياله
  • بايدن: قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب يضعف من سلطة القانون
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏