الفن واهله، ضمن حفلات مدينة العلمين إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم،تستعد ملكة الإحساس الفنانة إليسا لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 5 أغسطس القادم، وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضمن حفلات مدينة العلمين.. إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضمن حفلات مدينة العلمين.. إليسا تستعد لإحياء حفل...

تستعد ملكة الإحساس الفنانة إليسا لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 5 أغسطس القادم، وذلك ضمن حفلات مدينة العلمين الجديدة في دورته الأولى وسوف تقدم إليسا باقة من أغانيها المميزة والمتنوعة الذي يحبها الجمهور والتي يتفاعل معها.

وبدأت أولى فعاليات حفلات مدينة العلمين الجديدة يوم 13 يوليو الحاري، وأحيا عدد كبير من الفنانين عدة حفلات مختلفة ومنهم بهاء سلطان وأحمد سعد وتامر حسني وحققت هذه الحفلات نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل المهرجان العلمين الجديدة

يضم المهرجان عدد كبير من الأشخاص يصل إلى مليون زائر من جميع البلاد وانحاء العالم، وتقدم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عروض ترفيهية وفعاليات فنية ورياضية وحفلات غنائية.

آخر أعمال إليسا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا أغنية "بتمايل على الـ Beat" منذ شهر تقريبًا، والأغنية طُرحت بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أمين نبيل ومن إنتاج روتانا، تم الترويج عن الأغنية منذ فترة عبر حسابات إليسا الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كلمات الأغنية

وسط الناس وحيده مفيش ولا حاجه جديده عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي  ولا حاجه وسط الناس سهرانه لكن خايفه وزهقانه  عشان انت بعيد عنى ومشتاقه ومحتاجه  و طول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش طول الليل  بضحك ف وش الناس  وقلبي بيتعصر مين اللي فيهم زيي قاسى  ولا مين زيي خسر وبيشوفوني   يحسبوني اني برقص عالأغاني انا ف مكان تاني   انا بتمايل على الـ beat   مشغوله يا شاغلني عليك وسط الناس ملهيه لكن لسه انا حبيبتك اللي بتحبك و ماتغيرش ولا حاجه وطول الليل بضحك ف وش الناس وقلبي بيتعصر مين  اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر   وبيشوفوني  يحسبوني اني برقص عالأغاني   وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي    انا ف مكان تاني انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي  وبفكر فيك وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي   انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي وبفكر فيك انا يتمايل على الـ beat انا قلبي مستنيك وسط الناس موجوده لكن تايهه ومخضوضه ماليش غيرك ومن غيرك ما تلزمنيش ولا حاجة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضمن حفلات مدينة العلمين.. إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة اللبنانية إليسا تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقررا إقامته في قبرص، وذلك حدادا على أرواح شهداء لبنان، وكذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة في بلادها بسبب العدوان الإسرائيلي.

وأصدرت الفنانة إليسا بياناً قالت فيه: “تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر”.

وتابعت اليسا قائلة: “بدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغاء الحفل احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات، وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها باذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين”.

وأضافت: “وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص الحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فتعود قريبا إلى عملنا المعتاد، وتلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم”.

واختتمت إليسا، قائلة: “وفي الختام، أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء الأبرياء، والسلامة للجرحى والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة، للحياة والأمل، وكل ما تتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن تنعم بالسلام والاستقرار”.

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للفنانة إليسا#Elissa pic.twitter.com/19bF4Z7W4h

— Elissa (@elissakh) September 28, 2024 main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «معرفكش».. أول رد من أنغام على طلب تووليت بعمل دويتو غنائي معها
  • فرقة الطنبورة تحيي حفلًا غنائيًا في الساقية
  • المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية
  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول
  • 11 أكتوبر.. أنغام في حفل غنائي ضمن ليالي مصر