في شهر رمضان تتضاعف أعداد المصلين وقاصدي المسجد النبوي، لتصل لأكثر من 20 مليون مصل خلال الـ20 يوماً الأولى من شهر رمضان، وقرابة 400 ألف مصل في ليلة ختم القرآن.
ورغم العدد غير المسبوق والحركة الاستثنائية للمصلين والزوار إلا أن مشاعر الإخاء والأجواء الروحانية التي تظللها السكينة والهدوء تبدو هي السمة الغالبة في المكان، الصغار إلى جانب كبار السن، والأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة بجانب الساعين إلى الخدمة، والمتطوعون من الشباب الذين أتوا لتقديم الدعم البشري للجهود المبذولة لخدمة الجموع كلهم يقفون في هذه الأيام التي تبدو فيه مساحات المسجد النبوي الداخلية والخارجية دائمة الامتلاء، تعج بالحركة وتزدهر بمختلف أنواع الخدمات من تقديم الطعام ومياه الشرب إلى تجهيز المواقع لاستقبال ساعات الذروة الليلية قريباً من أوقات الصلاة.


أخبار متعلقة الجبيل.. الانتهاء من استعدادات لعيد الفطر المباركولي العهد يبحت تعزيز أوجه التعاون مع الرئيس التركي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ليلة الـ 29 من رمضان بالمسجد النبوي - واس
فالجميع في شوق للتطوع في خدمة ضيوف الرحمن، والمشاركة في تسهيل حركة الحشود التي تبلغ ذروتها القصوى في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان وصلاة عيد الفطر المبارك حيث شارك في هذا الموسم ( 7934 ) متطوعًا من الجنسين بمختلف الأعمار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة المسجد النبوي قاصدي المسجد النبوي شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

مصر.. 14 وفاة و6 مصابين الحصيلة النهائية لانهيار عقار أسيوط

شهدت محافظة أسيوط بجنوب مصر حادثًا مأساويًا، بعد أن أدى انهيار عقار إلى سقوط ضحايا والمصابين.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأعلنت السلطات المصرية، صباح اليوم الثلاثاء، انتشال جثتين لسيدة وطفل من أسفل العقار المنكوب ليرتفع عدد الوفيات إلى 14 شخصًا و6 آخرين مصابين.قوات الإنقاذ السريعوأعلنت المحافظة وقوات الإنقاذ السريع انتهاء رفع الأنقاض، لتصبح الحصيلة النهائية إنقاذ 6 أشخاص وانتشال 14 جثة من أسفل أنقاض المنزل المنهار.
أخبار متعلقة منذ 7 أكتوبر.. استشهاد 153 صحفيًا فلسطينيًا في غزةتحذير وحرائق.. الموجة الحارة تبلغ أقصاها في تونس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انهيار عقار بمحافظة أسيوط في مصر
وفور وقوع الحادث، دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء بمحيط المنزل المنكوب بعد تسرب غاز من وصلات المنزل، وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط المنطقة.
بدورها، دفعت مديرية الصحة بـ 10 سيارات إسعاف واستعانة المحافظة بمعدات الإنقاذ السريع لسرعة رفع الأنقاض والبحث عن باقي سكان العقار.

مقالات مشابهة

  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • حنان بلخي: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة
  • مصر.. 14 وفاة و6 مصابين الحصيلة النهائية لانهيار عقار أسيوط
  • بدعم من قاذفات.. السيطرة على حرائق للغابات قرب أثينا
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي