أعلنت السلطات الفرنسية الأحد أنّ قوات الأمن أوقفت في بلدة شرقي البلاد رئيسة البلدية واثنين من أشقائها بعدما ضبطت في منزلها 70 كلغ من حشيشة الكيف، بغرض الاتجار.

وقال المدّعي العام هوغ دو فيلي لوكالة فرانس برس إنّ جميلة الحبساوي، رئيسة بلدية أفالون منذ عام 2021، أوقفت بعد أن دهمت قوات الأمن منزلها ومكان عملها في إطار تحقيق بدأته قبل أسابيع عدة في عمليات إتجار بالمخدّرات في البلدة الصغيرة البالغ عدد سكّانها ستة آلاف نسمة.



وأوضح المدّعي العام أنّ المحقّقين فتّشوا منزل الحبساوي ومبنى البلدية والصيدلية التي تعمل فيها كونها صيدلانية، لكنه لم يحدّد كميّة المخدّرات التي عثروا عليها في منزلها، لكنّ مصدراً مطّلعاً على سير التحقيق قال لفرانس برس، إنّ قوات الأمن ضبطت في منزل الحبساوي 70 كلغ على الأقلّ من حشيشة الكيف. 


وبحسب المدّعي العام فإنّ ما مجموعه سبعة أشخاص تمّ توقيفهم على ذمة التحقيق في هذه القضية، من بينهم الحبساوي واثنان من أشقائها.

وأضاف أنّ التحقيق أفضى أيضاً إلى ضبط 983 غراماً من الكوكايين و7000 يورو نقداً ونحو 20 سبيكة ذهبية.

ونفّذت قوات الأمن هذه المداهمة في إطار حملة وطنية للقضاء على تجارة المخدّرات المتنامية في المدن والبلدات الفرنسية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم المرأة والأسرة رئيسة البلدية حشيشة فرنسا حشيش رئيس بلدية المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قوات الأمن

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 44 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير

أبها

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم 44 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص .

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الأمن الروسي يحرر رجل أعمال إيطاليا تم اختطافه في موسكو
  • شرطة التموين تضبط 15 طن دقيق مدعم
  • ضبط 4 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 44 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • العواقب الاقتصادية لتعاطي المخدِّرات
  • أعضاء لجان في بلدية الديوانية يواجهون القضاء بتهمة الهدر والمخالفات
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية
  • بقيمة 300 مليون جنيه.. الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • رئيسة المفوضية: بتعاون مصر والاتحاد الأوروبي والقطاعين العام والخاص يمكننا أن نحرك الجبال