صحافة العرب:
2024-06-29@15:14:00 GMT

- أنطونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- أنطونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أنطونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد، هاى كورة 8211; كشفت انتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سر إحتفال البرغوث الارجنتيني الجديد، وذلك .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنطونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنطونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد

هاى كورة – كشفت انتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سر إحتفال البرغوث الارجنتيني الجديد، وذلك خلال مواجهة فريق أتالانتا يونايتد الأخيرة، بكأس الدوريات، ونشرت أنتونيلا، صورة احتفالية ميسي ووضعت شعار “ثور” إحدى شخصيات الأبطال الخارقين في السينما الأمريكية.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن هذه الاحتفالية موجهة لابن ميسي، تياجو، الذي يحب شخصية “ثور” كثيرا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنطونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه

المناطق_متابعات

تحوم الشكوك بشأن مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في لقائه ضد منتخب بيرو في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، وفقا لتقارير إخبارية.

ويلتقي منتخب الأرجنتيني مع نظيره البيروفي، مساء السبت بالتوقيت المحلي (صباح الأحد بتوقيت غرينتش)، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

أخبار قد تهمك شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب 28 يونيو 2024 - 9:44 مساءً مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك يجمع ما بين التسوق والتوعوية 28 يونيو 2024 - 9:06 مساءً

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية أن ميسي غاب عن التدريب المسائي للمنتخب الأرجنتيني الليلة في ميامي قبل لقاء بيرو وفق “العربية”.

وتأهل منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 15 مرة، في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.

ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا والمكسيك والإكوادور وجامايكا.

وتشير تقارير متعددة من الأرجنتين إلى أن ميسي لن يلعب ضد بيرو من أجل الحصول على راحة قبل لقاء الفريق في دور الثمانية يوم الرابع من يوليو القادم.

وبقي ميسي في فندق الفريق بينما تدرب زملاؤه في جامعة فلوريدا الدولية، فيما نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير إخبارية أن نجم فريق إنتر ميامي الأميركي (37 عاما) خضع للعلاج مع اختصاصي العلاج الطبيعي بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وقال ميسي للصحافيين بعد فوز الأرجنتين 1-صفر على تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، إنه شعر بعدم راحة في ساقه اليمنى منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، لكنه استطاع إكمال المباراة حتى النهاية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 10:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 9:00 مساءًالقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين منطقة الحدود الشمالية28 يونيو 2024 - 8:57 مساءًحدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف أبرز المواد28 يونيو 2024 - 8:51 مساءًفلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 7:59 مساءً“غوغل” يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة أبرز المواد28 يونيو 2024 - 7:54 مساءًحملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق28 يونيو 2024 - 9:00 مساءًالقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين28 يونيو 2024 - 8:57 مساءًحدائق ومتنزهات محافظة طريف تشهد إقبالًا من الزوار تزامنا مع إجازة الصيف28 يونيو 2024 - 8:51 مساءًفلسطين تدين شرعنة الاحتلال لخمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية28 يونيو 2024 - 7:59 مساءً“غوغل” يدرج اللغة الأمازيغية ضمن خيارات الترجمة28 يونيو 2024 - 7:54 مساءًحملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه
  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • التأمينات تكشف حقيقة الزيادة وموعد صرف معاشات شهر 7 يوليو 2024
  • الأطعمة المعالجة تؤثر سلبًا على الصحة العقلية| دراسة تكشف التفاصيل
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024