فنون، في حمام السباحة نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور،10 11 م الجمعة 28 يوليو 2023 كتب مروان الطيب تستمتع الفنانة السورية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "في حمام السباحة"..نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"في حمام السباحة"..نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور

10:11 م الجمعة 28 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: تستمتع الفنانة السورية نسرين طافش بعطلتها الصيفية في بلدها سوريا وتواصل نشر صور وفيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام" والتي تكشف خلالها كيفية قضاء يومها.

ونشرت "نسرين" صوراً وفيديوهات عبر الاستوري الخاص بها على نفس التطبيق وكشفت خلالها عن تفاصيل يومها، إذ قامت بتناول الـ "مناقيش" وأظهرت فيديو لأحد العاملات وهي تحضرها وعلقت قائلة: "أطيب مناقيش على الفحم".

كما نشرت "نسرين" صورة لها من داخل حمام السباحة وظهرت خلالها بـ "مايوه" ليتم تداول الصورة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكونها ليست المرة الأولى التي تظهر بها "نسرين" بمايوه وتثير من خلاله الجدل على السوشيال ميديا.

وأعلنت "نسرين" مؤخراً انفصالها للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي بشكل رسمي وعلقت قائلة "تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

وشاركت "نسرين طافش" مؤخراً بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية ما بين المصرية والسورية أبرزها فيلم "نادي الرجال السري" عام 2019، مسلسل "ختم النسر" 2020، مسلسل "المداح" 2021، ومسرحية "كازانوفا" عام 2022.

يذكر ان اخر أعمال نسرين طافش كانت بمشاركة الفنان رامز جلال بطولة فيلمه "أخي فوق الشجرة" والذي عرض مطلع العام الجاري.

66.249.72.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "في حمام السباحة"..نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی حمام السباحة

إقرأ أيضاً:

عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1

شارك الفنان عمر السعيد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة النجم العالمي ويل سميث خلال تواجده في سباق فورملا 1 خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وجاء ذلك خلال تواجد عمر السعيد مع النجم العالمي "ويل سميث" في حفل غداء جمعهم علي هامش حضورهما جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات “الفورمولا 1”.

ونشر السعيد صورة تجمعه مع الفنان العالمي "ويل سميث" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بالثنائي من خلال التعليقات.

وظهر عمر السعيد وويل سميث وهما يبتسمان في الصورة التي التقطت في أجواء حماسية خلال السباق، وعبر عمر السعيد بأن هذه اللحظة كانت من أجمل لحظات حياته، معربًا عن إعجابه الكبير بموهبة ويل سميث وإنسانيته.

يذكر أن عمر السعيد يواصل حاليا قراءة عدد من السيناريوهات لاختيار أفضل الأدوار للمشاركة في دراما رمضان 2025.

آخر أعمال عمر السعيد

جدير بالذكر أن عمر السعيد، ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه "المنبر" ويشاركه البطولة النجم أحمد حاتم وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاما و ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا، وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.

تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

ويجسد عمر السعيد في فيلم «المنبر» دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد"كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوى العالم وليس مصر فقط.

a href="https://www.elaosboa.com/1810777/">عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

صديق الأمس.. عمر السعيد يباغت الزمالك بهدف أول للطلائع «فيديو»

«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

مقالات مشابهة

  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون