ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي، وليد الفراج ، على طرد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين فريقي الهلال والنصر.

وقال الفراج :”لا تعيش الوهم كرستيانو افسد هدفا قاتلا بتحرك لا فائدة منه .. كرستيانو تعامل مع الخصم والحكم بطريقة غير مقبولة وطرده منطقي ولابد أن يعرف حدوده الرياضية”.

وتابع على حسابه بموقع “إكس”: “مبروك للهلال وحظ أوفر للنصر .. هذه الحقيقة إذا أردت أن تعرفها بدون عواطف”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد فاز على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ليواجه الخميس المقبل فريق الاتحاد الذي تأهل للنهائي بعد الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السوبر السعودي الوحدة كأس الدرعية

إقرأ أيضاً:

القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" البيان الآتي:

أكثر ما لفت انتباه الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية"، أمس، هو انبراء مجموعة أبواق تبدأ من التيار الوطني الحر ولا تنتهي عند الممانعة بالتهجُّم على القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية في موضوع لقاء بكركي، والنقطة التي ينبغي التوقُّف عندها هي أنّ هذه الأبواق كلّها هي على طرف نقيض مع السياسات الوطنية التي تنتهجها بكركي، وتقف صفًّا واحدًا مع من هاجم بكركي واتهمها بأبشع التهم والأوصاف، وعليه يهّم الدائرة الإعلامية ان تؤكد على النقاط التالية:

- أولا، إنّ العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربط القوات اللبنانية بصرح بكركي ومدى التشاور والتنسيق المستمرين معها، وبالتالي ما صدر عن هذه الأبواق لا علاقة له بالواقع والحقيقة وهو محض كذب وتضليل.

- ثانيًا، العالم كلّه أصبح يعرف أنّ الدكتور سمير جعجع يتجنّب المناسبات الرسمية المبرمجة مسبقًا والمعدة سلفًا بالزمان والمكان، وذلك للأسباب الأمنية المعروفة.

- ثالثًا، شاركت القوات اللبنانية بلقاء بكركي من خلال ممثلها النائب بيار بو عاصي، وبالتالي الكلام عن مقاطعة خاطئ وكاذب. 

- رابعًا، اللقاء الذي دعا إليه البطريرك بشارة الراعي في بكركي كان لقاءً ترحيبيًّا وليس للتشاور او الحوار، إنما حصل على شرف أمين سر الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، وبالتالي كل التباكي الذي حصل عن حوار وتشاور هو محض كذب ونفاق وغش موصوف.

- خامسًا، كنا تمنينا من الأبواق التي تهجمّت على القوات والكتائب ان تقول كلمة واحدة عندما تعرضت بكركي لأبشع التهجمات وأشنعها من قبل بعضهم، وهذا يظهر ان أصحاب هذه الأبواق لا علاقة لهم سوى في التهجم على القوات واستطرادًا المعارضة في محاولة يائسة لاحتوائها، الأمر الذي لم ولن يحصل.

مقالات مشابهة

  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • ميدو: زمن السكوت انتهى والزمالك يعرف يكسب بـ(نص رجل)
  • لمن لا يعرف محمد الدعيع(1)
  • القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي
  • الجامعة العربية تؤكد تضامنها مع لبنان في مواجهة المخاطر على حدوده  
  • «الاتحادي الديمقراطي»: اعتذار مدبولي عن أزمة الكهرباء يؤكد أننا إيد واحدة
  • الهلال يفوز على حي الوادي نيالا بسبعة أهداف مقابل هدف في دوري السوبر السوداني بتنزانيا
  • وزارة الكهرباء صندوق أسود.. مجلس بغداد لا يعرف شيئًا عن خطط وأسباب التردي
  • الدرعية يقترب من ضم ثنائي الهلال والنصر
  • شوقى غريب: التأهل لكأس العالم أمر طبيعى.. ولابد من تواجد اللاعبين الكبار بالأولمبياد