شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الوحدة الإماراتي يهزم الكويت في أولى مباريات موسيماني، تمكن الوحدة الإمارات ي من الفوز على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 2 1 مساء اليوم الجمعة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة الإمارات ي يهزم الكويت في أولى مباريات موسيماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة الإماراتي يهزم الكويت في أولى مباريات موسيماني

تمكن الوحدة الإماراتي من الفوز على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 2-1 مساء اليوم الجمعة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية.

وانتظر الفريقان حتى الثلث ساعة الأخير لتسجيل الأهداف، إذ سيطر التعادل السلبي على المباراة حتى الدقيقة 73.

ويأتي الفوز في أول مباراة رسمية للوحدة الإماراتي تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق.

الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي الوحدة يتساوى مع الرجاء

وتقاسم الوحدة الإماراتي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء البيضاوي المغربي، علمًا بأن كليهما لديهما نفس فارق الأهداف +1.

وكان الرجاء فاز في وقت سابق من اليوم على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1 ضمن المجموعة ذاتها.

الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي

من جانبه، تساوى الكويت مع شباب بلوزداد في المركز الأخير بلا نقاط حتى الآن.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية في كأس الملك سلمان للأندية

الوحدة يسجل ثنائية.. وهدف الكويت لا يكفي

وتقدم الوحدة بهدف أول في الدقيقة 73 عن طريق سهيل المنصوري بعدما تسلم كرة بينية رائعة، وانطلق من الناحية اليسرى، لينفرد بالمرمى، ويسدد في الشباك لحظة خروج الحارس.

سهيل المنصوري يمنح الوحدة الإماراتي التقدم⚽️#الكويت_الوحدة_الإماراتي.#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/FIDSJvaee7

July 28, 2023

وعزز جواو بيدرو تقدم الوحدة بعد 4 دقائق فقط، إذ تسلم كرة بينية طولية بطريقة رائعة، ثم سددها ليتصدى لها الحارس، إلا أن لاعب الوحدة تابع كرته إلى داخل الشباك.

هدف ثاني للوحدة الإماراتي عن طريق بيدرو ⚽️#الكويت_الوحدة_الإماراتي.#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/69fJyXA7Yr

July 28, 2023

ونجح الكويت في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتوقيع أحمد الظفيري، الذي استغل خطأ دفاعي إماراتي.

الكويت يسجل الهدف الأول ويقلص الفارق في الوقت بدل الضائع ⚽️#الكويت_الوحدة_الإم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوحدة الإماراتي يهزم الكويت في أولى مباريات موسيماني وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة الکویت الکویتی

إقرأ أيضاً:

تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر

شمسان بوست / مأرب:

في مشهد مؤثر يعكس عمق العطاء الإنساني رسم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية لوحة فنية من العطاء في محافظة مأرب حيث وزع 15000 كرتون تمور على 15000 أسرة من الأسر المتضررة من السيول والأمطار والرياح


إن هذه المبادرة الإنسانية النبيلة تؤكد الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم الأشقاء في الجمهورية اليمينة، وتجسد قيم التكافل والتضامن التي تربط بين الشعبين الشقيقين، ففي ظل هذه الظروف الصعبة تظل هذه المبادرات بمثابة شمعة تضئ الدروب وتبعث الأمل في نفوس المحتاجين.


وقد عبرت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وامتنانها لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ولجميع القائمين على هذا المشروع الإنساني مؤكدين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها المناسب لتخفف من معاناتهم، وقالت السيدة فاطمة إحدى المستفيدات: هذه التمور كانت بمثابة قرة عين لأطفالنا فقد أضفت فرحة كبيرة في بيوتنا المتواضعة
ويشمل المشروع 5000 طن تمور بما يعادل 625000  كرتون تمور يوزع على 625000 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة

مقالات مشابهة

  • شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور
  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • مركز الملك سلمان يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده