شهدت الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الأحداث المتصاعدة والمتطورة حول منزل مختار أبو المجد «الفنان خالد النبوي»، بعد محاولات كثيرة بعضها سليم والآخر غير مشروع أجرتها شركة يحيى شاكر «الفنان أحمد وفيق»، لشرائه، منها عرض مبلغ مالي كبير وصل إلى 250 مليون جنيه وقطع الكهرباء والمياه ووسائل الاتصالات، وأخيرا تلفيق مجموعة من التهم ضد «مختار» وحبسه للضغط عليه للبيع.

وحاولت شركة «يحيى شاكر» الضغط على نجل مختار الأكبر مروان (الفنان نور النبوي) لبيع المنزل مقابل 250 مليون جنيه، وإسقاط جميع التهم الموجهه إلى والده، لكن بشرط تزوير توقيع والده وبيع المنزل، ما جعله يفعل ذلك لإنقاذ والده.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29

دار في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29، حديث بين أبناء مختار الثلاثة مروان ومايا «الفنانة إلهام صفي الدين» ومنى «الفنانة هاجر السراج»، وتضمن أنهم لم يتخلوا عن المنزل، وتحاول منى، إيجاد حل قانوني لعدم بيع المنزل.

واقترحت ان تطعن في التوقيع وتقدم دليلاً انه تم بالإكراه وتحت ضغط من الشركة.

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم 

ويأتي عرض مسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc وdmc drama ومنصة watch it التي تعرض الحلقة بالتزامن مع قناة dmc.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 29 أحداث الحلقة الـ 29 أبطال مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 356 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • استهداف منزل مختار في ذي قار بعبوة ناسفة
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي