شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي حفل ختام الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية، والتي أقيمت في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة في القاهرة.


وأكد الدكتور أشرف صبحي أهمية هذه الدورة في تعزيز روح التعاون والمشاركة بين الشباب، واكتشاف المواهب الرياضية الجديدة، مشددًا على أن القيادة السياسية تحرص دائمًا على استغلال طاقات الشباب الاستغلال الأمثل وتحرص على توجيه طاقاتهم الكبيرة.


كما أشاد الوزير بمستوى الأداء المميز الذي قدمه جميع الفرق المشاركة، مؤكدًا حرص الوزارة على دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية المختلفة التي تُساهم في تنمية قدرات الشباب ورفع مهاراتهم.
تُنَظِّم هذه الدورة وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وبالتعاون مع وحدة السياسات بالوزارة والمجلس الوطني للشباب.


وتعد هذه الدورة واحدة من العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تنمية قدرات الشباب وإثراء أوقات فراغهم بالأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج

نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ندوة توعوية وتعريفية عن القياده التطوعية الرقمية لمراكز شباب ( مدينه سوهاج - الري - المحامدة القبلية ) بادارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزيه لتنمية الشباب) لدعم اندية التطوع بمحافظة سوهاج .

 

 

حاضر بالندوة التوعوية الدكتور محمد السيد اسماعيل  بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج حيث تناول  التعريف بالقيادة التطوعية والفرق بينها وبين القيادة التطوعية الرقمية على مواقع السوشيال ميديا التي تلاقي تفاعلا كبيرا من معظم الشباب. 
 

وأضاف دكتور كلية التربية الرياضية خلال الندوة أن القيادة التطوعية الرقمية هى نهج القيادة التطوعية الرقمية الذي يرتكز على توظيف التكنولوجيا والبيانات الرقمية فى إدارة المؤسسات بدون مقابل. 
 

كما تناول المحاضر خلال الندوة الهدف العام للتدريب وهو تطوير مهارات القيادة الرقمية والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أداء اعلى فى بيئة العمل فالقيادة التطوعية الرقمية تعني شارك وانتج وتوضح انماط واشكال القادة الرقميين وهى المنتج والمستثمر والموصل والمستكشف .
 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير طارق الفقي محافظ الإقليم وبريادة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتنفيذ سحر عزوز منسقة أندية التطوع بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة