شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الموت يفجع آل سعود والديوان الملكي يصدر بيان عاجل، رياض هاشم ‏دقيقة واحدة مضت أخبار اليمن الآن, الميدان الدولي, الميدان اليمني 0 زيارةاصدر الديوان الملكي السعودي بيان نعي عاجل قبل .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموت يفجع آل سعود والديوان الملكي يصدر بيان عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموت يفجع آل سعود والديوان الملكي يصدر بيان عاجل

رياض هاشم ‏دقيقة واحدة مضت أخبار اليمن الآن, الميدان الدولي, الميدان اليمني 0 زيارة

اصدر الديوان الملكي السعودي بيان نعي عاجل قبل قليل.

ونعى الديوان الملكي السعودي، اليوم الجمعة، ‏الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود مستشار الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وجاء في بيان الديوان الملكي : انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، وسيصلى عليه -إن شاء الله- يوم غدٍ السبت الموافق 1445/1/11، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون

شاهد أيضاً

اثارت ملكة جمال السعودية ضجة بظهورها الجريء إلى جانب علم المملكة قبيل مشاركتها في مسابقة …

188.240.108.96



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموت يفجع آل سعود والديوان الملكي يصدر بيان عاجل وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المريخ يسقط في فخ التعادل أمام الجيش الملكي المغربي بأبطال إفريقيا

 

 انقاد المريخ السوداني لنتيجة التعادل على ملعبه الافتراضي بمدينة جوبا بجنوب السودان ليعقد من موقفه في التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

التغيير: جوبا

خطف فريق الجيش الملكي المغربي تعادلاً ثميناً من الفريق المريخ السوداني 2-2، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمجموعات دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت في جنوب السودان، اليوم السبت.

وهيمن المريخ وفرض أسلوبه في الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين عبر السماني الصاوي في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الإيفواري محمد قباني الهدف الثاني في الدقيقة 38.

ووقع القباني هدفه الثالث هذا الموسم في دوري الأبطال، بعدما سجل هدفين ضد النصر الليبي في إياب الدور التمهيدي الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف الملقلبن بفريق “العساكر” من بعيد بعدما سجل ربيع حريمات الهدف الأول في الدقيقة 79، قبل أن يدرك عبد الفتاح حدراف التعادل في الدقيقة 87.

وتقام مباراة الإياب بين الجيش الملكي والمريخ يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

ويتعين على أحد الفريقين الفوز بأي نتيجة ليضمن تأهله، فيما يجب على المريخ أن يتعادل بنتيجة هدفين لمثلمها على اقل تقدير ومن ثم الاحتكام لركلات الترجيح، وتبدو حسابيا فرصة الجيش أكبر وهو يلعب بين أنصاره.

وجاء تاهل المريخ السوداني لهذه المرحلة بعدما تخطى فريق النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول من البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • سعود الصرامي: النصر يمر بمرحلة عناد
  • رحلة الموت من أجل بطارية شحن في غزة
  • عاجل.. الموت يغيب عازف “الكمان” السوداني المعروف “حذيفة”
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • بهدفين لكل فريق .. تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • المريخ يسقط في فخ التعادل أمام الجيش الملكي المغربي بأبطال إفريقيا
  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك
  • تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • المريخ يضيع الفوز أمام الجيش الملكي
  • أبطال أفريقيا.. الجيش الملكي يواجه المريخ وبيراميدز في مهمة سهلة