شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن ماليزيا تدين بشدة اقتحام الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى، كوالالمبور 28 7 كونا أدانت ماليزيا اليوم الجمعة بأشد العبارات اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين للمسجد الأقصى بقيادة ما يسمى .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماليزيا تدين بشدة اقتحام الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماليزيا تدين بشدة اقتحام الاحتلال الإسرائيلي المسجد...

كوالالمبور 28 - 7 (كونا) -- أدانت ماليزيا اليوم الجمعة بأشد العبارات اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين للمسجد الأقصى بقيادة ما يسمى وزير الأمن القومي. وذكرت وزارة الخارجية الماليزية في بيان لها أن هذا الفعل استفزاز وانتهاك واضح لحرمة المسجد الأقصى. وقالت إن "ماليزيا لن تتغاضى عن أي محاولة من جانب قوات الاحتلال تهدف إلى تغيير الوضع التاريخي والقانوني للقدس والحرم الشريف ولن نعترف بأي نتيجة لهذه الأعمال غير القانونية". ودعت أعضاء المجتمع الدولي إلى التمسك بالوضع القانوني للأماكن المقدسة ومحاسبة النظام الإسرائيلي على هذا العدوان لصالح السلام والاستقرار. وجددت تضامنها مع الشعب الفلسطيني مؤكدة على مكانة الحرم القدسي الشريف باعتباره موقعا مقدسا للأمة الإسلامية مؤكدة موقفها الثابت بأن الفلسطينيين يستحقون حقهم في دولة مستقلة وذات سيادة خاصة بهم على أساس حدود ما قبل عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية. (النهاية) ع ا ب / ه س ص

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماليزيا تدين بشدة اقتحام الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى آلاف الفلسطينيين صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى المبارك، فى ظل الإجراءات العسكرية المشددة التى تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الوصول إلى المسجد.

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قدّرت دائرة الأوقاف الإسلامية فى القدس، أن نحو 40 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة فى رحاب المسجد الأقصى.

واعتدت قوات الاحتلال على المصلين بالضرب والدفع عند باب الأسباط، ما أدى لإصابة شاب برضوض، ومنعت الشبان من دخول البلدة القديمة من القدس للصلاة في المسجد الأقصى.

وتواصل قوات الاحتلال فرض قيود مشددة على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى خاصة خلال أيام الجمعة، وتمنع العديد من المواطنين من أداء الصلاة.

وتحرم سلطات الاحتلال آلاف المواطنين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور حواجزها العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، في أكتوبر 2023، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة من القدس المحتلة.

مقالات مشابهة

  • الأردن تدين اقتحام مستوطنين للمسجد الأقصى
  • نفخٌ في البوق وأداء طقوسٍ تلموديةٍ.. ماذا يعني اقتحام الأقصى يوم الجمعة؟
  • مستوطنان إسرائيليان يقتحمان المسجد الأقصى ويؤديان طقوسا تلمودية
  • مستوطنان يقتحمان المسجد الأقصى ويؤديان طقوسا تلمودية
  • 40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • "أوروبيون لأجل القدس": الاحتلال يستغل الحرب لتغيير الواقع بالأقصى
  • الاحتلال يغلق المسجد الإبراهيمي تزامنا مع اقتحام مستوطنين للأقصى
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى 
  • المستوطنون الصهاينة يجددون اقتحام المسجد الأقصى