شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية الوحدة يضرب الكويت بثنائية في 5 دقائق، فاز فريق الوحدة الإمارات ي، الذي يقوده فنيًا المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على نظيره الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الوحدة يضرب الكويت بثنائية في 5 دقائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الوحدة يضرب الكويت بثنائية في 5 دقائق

فاز فريق الوحدة الإماراتي، الذي يقوده فنيًا المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على نظيره الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد مدينة الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

وقاد موسيماني، الوحدة حقق انتصار ثمين على الكويت بهدفين من لاعبيه في 5 دقائق فقط، قبل أن يقلص الفريق الكويتي النتيجة بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

كان الشوط الأول، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 73 من زمن اللقاء، التي شهدت افتتاح التسجيل عن طريق سهيل المنصوري الذي تقدم للوحدة بهدف، قبل أن يعزز جواو بيدرو فوز الفريق الإماراتي بهدف في الدقيقة 77، ليحرز أحمد الضفيري هدفًا لصالح الكويت في الدقيقة 90+2، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وتحتضن المملكة العربية السعودية، أهم مسابقة عربية تجمع الأندية العربية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس من العام الجاري.

ويتواجد الوحدة الإماراتي رفقة الكويت الكويتي في المجموعة الرابعة من البطولة العربية، بجانب الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري.

بتلك النتيجة، يتصدر الوحدة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء الذي فاز على شباب بلوزداد بنفس النتيجة، ليحتل الأخير المركز الثالث ويتذيل الكويت الترتيب وكلاهما بلا نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. الوحدة يضرب الكويت بثنائية في 5 دقائق وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

وزيرا خارجية الكويت ومصر يؤكدان على أواصر العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين

أكد كل من وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا ووزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور بدر عبدالعاطي على أواصر العلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي تربط دولة الكويت وجمهورية مصر العربية وشعبيهما الشقيقين.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تم اليوم الخميس بينهما حيث جدد الوزير اليحيا التهنئة في مستهل الاتصال للوزير عبدالعاطي بمناسبة توليه منصبه وزيرا للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة وتطلعه للعمل المشترك نحو تعزيز وتمتين العلاقات الثنائية وتوثيقها في مختلف المجالات.

كما تم خلال الاتصال بحث التطورات الراهنة في المنطقة والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل الرؤى المشتركة حيالها.

المصدر كونا الوسوموزير الخارجية

مقالات مشابهة

  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • وزيرا خارجية الكويت ومصر يؤكدان على أواصر العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية في مقر الجامعة العربية
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • من القاهرة.. الدبيبة وأبو الغيط يبحثان دعم الانتخابات
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية