المناطق_واس

تشارك أمانة منطقة الرياض أهالي العاصمة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بحزمة متنوعة من البرامج وأنشطة ترفيهية ومسابقات في عدة مواقع موزعة على أرجاء المدينة أعدتها الأمانة لمشاركة المجتمع الفرح بهذه المناسبة السعيدة وسط مناخ تفاعلي يبعث البهجة والسرور في نفوس الجميع.

وأوضحت الأمانة أنه رُوعي في اختيار المواقع سهولة الوصول إليها، ومدى إقبال الزوار عليها، ووجود عدد كبير من المواقف، وكبر المساحة، وتوافر الخدمات، إلى جانب مناسبة الموقع لإقامة الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

أخبار قد تهمك نساء جازان والعيد .. علاقة أزلية تزينها رائحة ونقش الحناء على الكفوف والسواعد 9 أبريل 2024 - 12:12 صباحًا “الأرصاد” يحذر من هطول أمطار غزيرة على أجزاء من منطقة الرياض 8 أبريل 2024 - 11:54 مساءً

وستقام الفعاليات في 13 موقعاً بحدائق ومنتزهات: السويدي، والأمير عبدالعزيز بن عياف، والقادسية، والمونسية 5، وعكاظ، وضاحية لبن، والرائد 1، والسنابل، وحطين 2، وأبي ذر الغفاري، وحي الندوة، والسعادة، والمركز الإداري بالحاير. كما شملت تسعة جوامع صباح العيد هي: العز بن عبدالسلام، والعواد، والغزي، وذو النورين، والقفاري، والمسلم، والمرشد، والعجلان، وأم عبدالله، إضافة إلى تنظيم فعالية الحوامة في 28 موقعاً تنوعت بين الحدائق والمتنزهات والجوامع.

وتبدأ رحلة زوار الفعاليات بالاستقبال والترحيب، ثم مشاهدة العروض الفلكلورية، وحضور ليالي العيد المتلألئة بالزينة والإضاءات، وتجربة الطفل، والألعاب الكرنفالية، مع مراعاة توفير مناطق للتصوير والجلسات والمأكولات والمشروبات.
يذكر أن تنظيم الفعاليات يأتي تحقيقاً لإستراتيجية أمانة منطقة الرياض الهادفة لبناء شراكة مستديمة مع أفراد المجتمع ومشاركتهم جهود الارتقاء بجودة الحياة في المدينة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عيد الفطر أمانة الرياض الرياض

إقرأ أيضاً:

انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن الانتهاء من أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع باتجاه الدمام، وذلك من محطة وزن الشاحنات، وحتى تقاطع طريق الظهران/ الجبيل السريع بطول 18 كيلو متر، ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق وتحسين وسائل السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أعمال الصيانةوأوضحت بأن أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطريق شملت، إعادة السفلتة، والدهانات الأرضية، وأعمال استبدال التمدد للجسر، مبينة أن ذلك يأتي استمراراً لبرنامج تحسين جودة، ورفع كفاءة الطرق، وتعزيز السلامة المرورية، وجهودها في تعزيز مستوى سلامة البنية التحتية؛ ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع تحقيق متطلبات التنمية ومستهدفات الارتقاء بجودة الحياة، والتطوير الحضري لطرق المنطقة الشرقية، ضمن سلسة من المشاريع التي تنفذها الأمانة، وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
أخبار متعلقة ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساءلجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94ونوهت الأمانة إلى استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والطرق والشوارع بالمنطقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.

مقالات مشابهة

  • أمانة مجلس الوزراء: إيقاف بيع العقارات الحكومية لموظفيها غير دقيق
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • تواصل الفعاليات الاحتفائية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة ” مدينتي ” لدخول المدن الصناعية
  • أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة " مدينتي " لدخول المدن الصناعية
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية
  • وظائف شاغرة في أمانة الرياض
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)
  • ‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف