كشفت تحريات واقعة تعرض تاجر مخدرات بمنطقة دار السلام في القاهرة، تفاصيل تفتيش 4 أشخاص مسكنه وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية واصطحابه لمكان غير معلوم ثم تركه بطريق كورنيش النيل.

وفي التفاصيل، أوضحت تحريات الأمن في الواقعة بعد ضبط المتهمين، أنهم انتحلوا صفة ضباط شرطة مستخدمين سيارة وجهاز لاسلكي لسرقة مبلغ مالي 400 ألف جنيه.

كما تبين من التحقيق مع المتهمين أن المجني عليه يدعى "حمام م" وشهرته "حمامة" ويعمل في تجارة المخدرات وأن بعض المسروقات مواد مخدرة عثروا عليها داخل منزله.

وكشفت التحريات وجود صلة قرابة بين اثنين من المتهمين والمجني عليه، وأنها سبق لهما التعامل مع المجني عليه في الإتجار بالمواد المخدرة.

كما أكدت التحقيقات أن المتهم ونجله الهارب يتاجران في الأقراص المخدرة وأن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية المستولى عليها من متحصلات الإتجار بالمواد المخدرة.

وخلال التحقيقيات أفاد المتهم حمام بأنه يتحصل الأقراص المخدرة عبر تعامله مع صيدليتين إحداهما بمنطقة الكيمان بمحافظة الفيوم.

المصدر: "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة شرطة مخدرات

إقرأ أيضاً:

المؤبد لـ «نقاش» وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بترويج المخدرات بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسه المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبا زيد ومحمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين ووكيل النيابة عبد الله محمد صقر، وأمانة سر علي الفرماوى وعاصم طايل، بالسجن المؤبد لنقاش وتغريمه 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٣٠٤٩٩ والمقيدة برقم ٤١٥٦ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "يوسف.م.ا" - ١٨ سنة - نقاش - مقيم عزبة ناصر - مسطرد - ثان شبرا الخيمة لأنه في يوم ١٢ / ١١ / ٢٠٢٣ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية أحرز سلاح أبيض (مطواه) دون مسوغ من القانون.

واشار امر الاحالة ان المتهم أحرز بقصد الإتجار جوهراً مخدراً "إندازول كاربوكسميد" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

تعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات الي النقيب

أمير عز الدين معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة -

مفادها ترويج المتهم للجواهر المخدرة فتوجه لمحل تواجده وأبصره حال ترويجها وبحوزته سلاح أبيض "مطواه" فضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من جوهر الإندازول كاربوكسميد المخدر وهاتف محمول وكذا مبلغ مالى وعزى قصده الإتجار بالجواهر المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه وتجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، بناءً على ذلك، أصدرت المحكمة حكمها بالسجن المؤبد للمدة المذكورة سابقًا، وفرضت الغرامة المالية المحددة على المتهم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • مباحث المنوفية تضبط مسجل شقي خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة
  • مديرية أمن بنغازي تلقي القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • المؤبد لـ «نقاش» وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • ضبط 18 قضية مخدرات في أسيوط
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه في شراء العقارات بالقاهرة