شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اعتقال مسؤول فرقة القادسية التابعة لداعش في بغداد، بغداد اليوم  جهاز المخابرات الوطني العراقي يعتقل أبو حارث بغداد مسؤول فرقة القادسية التابعة لتنظيم داعش الارهابي.تمكن .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال مسؤول "فرقة القادسية" التابعة لداعش في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال مسؤول "فرقة القادسية" التابعة لداعش في بغداد

بغداد اليوم -  

جهاز المخابرات الوطني العراقي يعتقل (أبو حارث بغداد) مسؤول (فرقة القادسية) التابعة لتنظيم داعش الارهابي.

تمكن أبطال جهاز المخابرات الوطني العراقي وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة من إلقاء القبض على الارهابي مثنى محمد جبار عفريت أحد أخطر قيادات داعش، والذي انتمى لصفوف الجماعات الارهابية في العام ٢٠٠٥ وعمل ضمن مفارز شارع حيفا، لينتقل في العام ٢٠٠٧ للعمل بمفارز زراعة العبوات الناسفة والاغتيالات في بغداد، وفي العام ٢٠٠٩ انتقل الى محافظة نينوى وانضم لصفوف داعش كقائد لما يسمى فرقة القادسية التابعة للتنظيم، وبعد هزيمة داعش في العام ٢٠١٧ تم اشاعة خبر مقتله في محاولة لايقاف الملاحقات القانونية بحقه، وفي العام ٢٠١٩ حاول دخول العاصمة بغداد بإسم مستعار وهوية مزورة حيث أُلقي القبض عليه وفق مذكرة قضائية وبكمين محكم استمر لعشر ساعات متواصلة بتاريخ

٢٧/٧/ ٢٠٢٣ ليتم تسليمه الى الجهات المختصة أصولياً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال مسؤول "فرقة القادسية" التابعة لداعش في بغداد وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم فی العام

إقرأ أيضاً:

اعتقال شون "ديدي" كومبس في نيويورك بتهم فدرالية غير محددة

تم اعتقال مغني الراب الشهير شون "ديدي" كومبس في مدينة نيويورك بتهم فدرالية غير محددة، وفقًا لما ذكرته السلطات الفدرالية لشبكة CBS.

جاء هذا الاعتقال في مانهاتن بعد مداهمات على ممتلكاته في لوس أنجلوس وميامي في مارس كجزء من "تحقيق مستمر" حول الاتجار بالبشر.

قال محامي كومبس، مارك أغنيفيلي، إنهم "محبطون" من الاعتقال وأن موكلهم "رجل بريء". يواجه كومبس سلسلة من الادعاءات تتراوح بين الاعتداء الجنسي والإساءة، بما في ذلك من شريكته السابقة كاسندرا "كاسي" فنتورا. وقد نفى جميع الادعاءات ضده.

تم الاعتقال في إطار التحقيق الذي تجريه السلطات الفدرالية، وأكد المدعي العام للمنطقة الجنوبية من نيويورك، داميان ويليامز، الاعتقال في بيان يوم الاثنين. وأوضح أن مكتب المدعي العام يعتزم الكشف عن لائحة الاتهام يوم الثلاثاء.

يواجه كومبس عددًا من الدعاوى المدنية، بما في ذلك ادعاءات باغتصاب فتاة قاصر ومحاولته "تربية" منتج وإجباره على ممارسة الجنس مع رجل آخر. وأعرب محاميه عن أمله في "تطهير اسمه في المحكمة".

بدأت مشكلات كومبس القانونية في نوفمبر 2023 عندما قدمت السيدة فنتورا دعواها. تبعها دعوتان من امرأتين أخريين تتهمانه بالإساءة والاعتداء، بما في ذلك واحدة تقول إنه خنقها حتى فقدت الوعي ، وقد نفى جميع الادعاءات في ذلك الوقت.

في ديسمبر، قُدمت دعوى مدنية أخرى تتهمه بتجارة الجنس لامرأة تم استغلالها عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. في فبراير من هذا العام، ظهرت ادعاءات جديدة من منتجه السابق، رودني جونز جونيور، الذي قال إن كومبس قام بتوجيه تحرشات جنسية غير مرغوب بها له.

تمت مداهمة ممتلكاته الشهر الماضي، وتم إيقافه في مطار ميامي أثناء استعداده لمغادرة البلاد. العديد من الدعاوى قدمت قبل انتهاء قانون الناجين البالغين في نيويورك، الذي سمح للأشخاص الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي بتقديم دعاوى حتى بعد انتهاء فترة التقادم.

في مايو، ظهرت لقطات CCTV تظهر كومبس وهو يهاجم السيدة فنتورا، وهو حدث تم توثيقه في دعواها المدنية. يُعتبر كومبس، الذي عُرف أيضًا بأسماء عديدة مثل بافي، بوف دادي، وP Diddy، أحد أنجح رجال الأعمال في عالم الراب.

مقالات مشابهة

  • العراق: لم تعد هناك حاجة لوجود القوات الأميركية بعد هزيمة «داعش»
  • انتحار شاب واستنفار أمني وتدمير مضافات لداعش في كركوك
  • فرقة محاربة العصابات بمراكش تنجح في اعتقال شخصين يروجان الكوكايين
  • اعتقال 29 في تركيا بتهمة الانتماء لحركة الخدمة!
  • اعتقال ارهابي داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الأعظمية في بغداد
  • اعتقال شون "ديدي" كومبس في نيويورك بتهم فدرالية غير محددة
  • بغداد.. اعتقال الإرهابي أبو هاجر داخل مطعم شعبي وحملة خاصة تغلق خمسة فنادق
  • مسؤول إيراني: 30% من شبكة الكهرباء في البلاد قد انقضى عمرها
  • بعد معركة.. اعتقال أب يتعاطى المخدرات ويعتدي على أطفاله في بغداد
  • العثور على كدس متفجرات من مخلفات داعش في بغداد