صدى البلد:
2024-07-08@01:40:32 GMT

تحذير عاجل من أحمد موسى على الهواء.. فيديو

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

حذر الإعلامي أحمد موسى، من نية إسرائيل شن هجوم وتنفيذ عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن عن تنفيذ هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن الايام المقبلة صعبة جدا، والحرب من الممكن أن تتسع لأكثر ما هي عليه اليوم، متابعا أن نتيناهو يقول إنه قرر اجتياح مدينة رفح الفلسطينية.

نتنياهو أعلن اقتحام رفح الفلسطينية 

نوه الإعلامي أحمد موسى، بأن نتنياهو قد يقوم باجتياح رفح خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك مطالب بمحاسبته؛ اذا لم يقتحم رفح الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى اجتياح مدينة رفح اجتياح رفح الوزراء الإسرائيلي الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي مدينة رفح الفلسطينية مدينة رفح رفح الفلسطینیة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: لا نية لدى نتنياهو لإنهاء الحرب في غزة (فيديو)

قال العميد أكرم سريوي، الخبير العسكري والاستراتيجي، أنه لا نية أكيده لدى «نتنياهو» لإنهاء حرب غزة ما سينعكس بدوره على الجبهة اللبنانية وحزب الله اللبناني، وذلك خلال رده على استفسار حول السيناريوهات لتداعيات الحرب المحتملة بين حزب الله وإسرائيل وتأثيرها على استقرار منطقة الشرق الأوسط.

القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد) الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي من الكتيبة 101 بلواء المظليين في معركة شمال قطاع غزة  قرب انتهاء المفاوضات بالدوحة

وأضاف «سريوي»، خلال مداخلة هاتفية له من بيروت لشاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أنَّه رغم الاتفاق مع حماس الوشيك والمحتمل عند النظر إلى قرب انتهاء المفاوضات بالدوحة، إلا أن نتنياهو لا يزال يراوغ، موضحاً: «الإسرائيليون أنفسهم يقولون أنه قد يفسد صفقة المفاوضات ويقلب الطاولة في أي وقت».

 إنهاء الحرب على غزة

وأكد أنَّ رئيس الوزراء الإسرائيلي لا يزال يتحدث عن عدم رغبته في إنهاء الحرب على غزة قبل تحقيق أهدافها المزعومة كاملة، والخلاف بين نتنياهو وقادة جيش الاحتلال فالأخيرين يريدون إنهاء الحرب وإتمام الصفقة لإدراكهم مخاطر التصعيد مع لبنان وفتح جبهة في الشمال، على عكس نتنياهو المرهون بقاءه في الحكم باستمرار العدوان على غزة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد حلقة إبراهيم فايق.. تحرك برلماني عاجل بسبب وفاة الراحل أحمد رفعت
  • تحذير من الأرصاد بشأن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة - تفاصيل
  • إبراهيم فايق يغالب دموعه وهو يعرض وصية أحمد رفعت .. فيديو
  • لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت
  • محمد علي حسن: نتنياهو أعلن عدم إنهاء الحرب في غزة قبل تحقيق أهدافه
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • خبير عسكري: لا نية لدى نتنياهو لإنهاء الحرب في غزة (فيديو)