شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيف الجزيري الزمالك سيقدم أفضل ما لديه أمام الشباب والنصر، أعرب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك عن سعادته بالفوز العريض على الاتحاد المنستيري، لافتًا إلى أن هذا الفوز سيمنح الفريق أريحية أكثر في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيف الجزيري: الزمالك سيقدم أفضل ما لديه أمام الشباب و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيف الجزيري: الزمالك سيقدم أفضل ما لديه أمام الشباب...

أعرب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك عن سعادته بالفوز العريض على الاتحاد المنستيري، لافتًا إلى أن هذا الفوز سيمنح الفريق أريحية أكثر في المباريات المقبلة.

وأكد الجزيري عقب فوز الزمالك أمام الاتحاد المنستيري على صعوبة المواجهتين القادمتين أمام الشباب والنصر، لكنه شدد على أن الفريق سيخوض المباراتين من أجل تقديم أفضل ما لديه وتحقيق تطلعات الجماهير بالصعود إلى ربع النهائي.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم والتي انطلقت أمس الخميس في السعودية.

وتقدم الزمالك بهدف عكسي سجله بشير بن سعيد لاعب الفريق التونسي في الدقيقة 27، قبل أن يضيف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 56 سجل سيد نيمار الهدف الثالث للزمالك، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الرابع في الدقيقة 64.

وتضم المجموعة إلى جانب الزمالك والاتحاد المنستيري، فريق النصر السعودي ومواطنه الشباب، واللذان يلتقيان في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

وسيلعب الزمالك في الجولة المقبلة مع الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل، فيما يواجه الاتحاد المنستيري فريق النصر في اليوم ذاته.

وتستضيف 3 مدن سعودية منافسات البطولة، وهي الباحة والطائف وأبها، وتتواصل المسابقة حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيف الجزيري: الزمالك سيقدم أفضل ما لديه أمام الشباب والنصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری سیف الجزیری فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

متابعة ميدانية لـحمام سباحة مركز شباب ناصر بالقليوبية

كلف اليوم الدكتور وليد الفروماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية احمد عزت الزهار مدير الادارة لمتابعة حمام السباحة لمركز شباب ناصر، ونادى المؤسسة ولمتابعة تلافى الملاحظات السابقة وسير العمل والعاملين .

تابع احمد عزت الزهار مدير الإدارة سير العمل والعاملين للمركز والنادى واللجنة المشكلة من قبل مدير الإدارة لمتابعة سجلات المالى والإدارى والأنشطة،وتهدف تلك المتابعات لتقديم أفضل الخدمات للاعضاء،كما تم التنبيه بالالتزام بتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الطاقة ،وتوفير الحماية المدنية والاسعافات الأولية.

وتوافر شروط عوامل الأمن والسلامة لحمام السباحة لحماية الاعضاء والمتمردين عليه .

تأتى المتابعات بناءا علي تعليمات الدكتور وليد الفروماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالمتابعات المستمرة والمكثفة على مراكز الشباب للتأكد من التزامها لتقديم أفضل الخدمات للمترددين، وذلك وفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة المراكز، لضمان التزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات لأن مراكز الشباب خدمة مجتمعية، تفتح أبوابها للجميع الفئات والإعمار .

مقالات مشابهة

  • الصفاقسي يسعى لضم ظهير الاتحاد المنستيري
  • الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد لدعم طائرة السيدات
  • الزمالك يُعلن تعاقده مع شروق فؤاد لتدعيم صفوف فريق الطائرة
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: سنقدم أفضل نسخة بتاريخ بطولات كأس العالم على أرض المملكة  
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات"
  • الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد قائدة طائرة الأهلي
  • الاتحاد مهتم بالتعاقد مع ظهير الشباب
  • متابعة ميدانية لـحمام سباحة مركز شباب ناصر بالقليوبية
  • جمال عارف: الاتحاد سيبقى أسيراً للوهم حتى إنتهاء فترة التسجيل
  • محافظ قنا يوجه بتقديم أفضل الخدمات الصحية والرياضية للمواطنين