الأسبوع:
2024-07-06@16:36:50 GMT

«يويفا» يدرس زيادة أعداد اللاعبين بقوائم يورو 2024

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

«يويفا» يدرس زيادة أعداد اللاعبين بقوائم يورو 2024

يتجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لزيادة عدد اللاعبين بقوائم المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا إلى 26 لاعبا.

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) حصل يويفا على دعم أغلب مدربي المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة القارية، فيما يخص زيادة عدد اللاعبين بالقوائم.

وكانت المنتخبات المشاركة في يورو 2024 تستعد لاختيار 23 لاعبا بقوائمها للبطولة القارية التي تنطلق الصيف المقبل، لكن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا ألمح مؤخرا إلى أن بعض المدربين أبدوا رغبتهم في زيادة عدد اللاعبين بالقوائم إلى 26 لاعبا.

وجرى مناقشة الأمر خلال ورشة عمل جرت على مدار يومين بدءا من اليوم الاثنين في دوسلدورف، ووفقا لـ(بي ايه ميديا) فإن أغلب مدربي المنتخبات الوطني يساندون زيادة عدد اللاعبين بالقوائم.

وستنظر لجنة بطولات المنتخبات الوطنية باليويفا هذا الملف خلال اجتماعها يوم 22 نيسان/أبريل الجاري قبل تصعيد الأمر إلى اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يويفا يورو 2024 قوائم يورو 2024 زیادة عدد اللاعبین

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نستهدف زيادة أعداد السياح إلى 80 مليون شخص سنويا بحلول 2028

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنَّ هناك مشروعات سياحية تعمل الدولة على إنجازها بالتعاون مع القطاع الخاص خاصة في الساحل الشمالي، وسط رؤية الدولة لمنطقة الساحل الشمالي التي تستهدف تخصيص شق سياحي لكل مشروع كبير يجرى إنشاءه هناك، وأن يعمل 9 أشهر على مدار العام بدلاً من شهرين أو 3 أشهر فقط.

زيادة أعداد السياح لمصر

وأضاف خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي نقلته شاشة «إكسترا نيوز»، أن الحكومة تستهدف في خطتها زيادة أعداد السياح لمصر إلى 80 مليون سائح سنويا بحلول 2028، ولديها خطة واضحة لزيادة عدد الغرف سنويا بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأوضح أن تداعيات أزمة 2011 امتدت لمشروعات سياحية وفندقية في مناطق بعينها توقفت بسبب التوترات وقتها وعدم الاستقرار، وتركيز الحكومة الحالي على استكمالها خلال عامين لـ ثلاثة أعوام بحد أقصى، مضيفا: «لدينا ما لا يقل عن 60 إلى 70 ألف غرفة بمستويات تشطيب متفاوتة، ولو ركزنا عليها ستدخل الخدمة، بالإضافة للغرف التي يتم بناءها، وشغل الحكومة والمجموعة الاقتصادية الشاغل حاليا تنفيذ هذه الخطط».

مقالات مشابهة

  • “يويفا” يوقف ديميرال ويؤجل عقوبة بلينجهام
  • يورو 2024| رسميًا.. «يويفا» يعاقب بيلينجهام بسبب سلوكه غير الأخلاقي
  • يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • مدبولي: نستهدف زيادة أعداد السياح إلى 80 مليون شخص سنويا بحلول 2028
  • ملك ماليزيا يطلب من شيخ الأزهر زيادة أعداد المبعوثين الأزهريين
  • صحيفة: الاتحاد الأوروبي يدرس إمكانية توقيع عقد جديد مع شركة غازبروم بعد 2024
  • ملك ماليزيا يطلب من شيخ الأزهر زيادة أعداد المبعوثين الأزهريين لهم