شارك النجم السوري "معتصم النهار" الإعلان الترويجي الاول للمسلسل المعرّب الجديد "لعبة الحب" والمقتبس عن الدراما التركية حب للإيجار، ويجسد فيه دور عمر.

اقرأ ايضاًالشاب ورد عجيب يتفوق بظهوره الأول في مسلسل أغمض عينيك

ويقدم الفنان السوري أولى تجاربه في الدراما المعربة من خلال مسلسل لعبة حب، كما يخوض من خلال تتر المسلسل أولى تجاربه في الغناء.

معتصم النهار يكشف عن الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل لعبة حب 

ونشر النهار الفيديو الاعلاني الاول للعمل عبر حسابه الخاص في إنستغرام وعلّق بجانبه "لعبة حب" الذي ستشاهدونه بتاريخ 14 ابريل على مجموعة قنوات "ام بي سي".

وظهرت النجمة "مرام علي" في الفيديو والتي من المقرر أن تجسد دور سما حيث بدت مليئة بالحيوية وتعمل في المطعم بينما ظهر النهار وهو يعمل في أحد الشركات.

وبدأت إثارة الجدل حول العمل قبل عرضه حيث كشف الإعلان عن مشهد رومانسي جمع الثنائي وظهر النهار وهو يقبل علي بطريقة رومانسية..
 

View this post on Instagram

A post shared by ZAHRAA | معتصم النهار (@moatasemalnahar.iq)

ويروي العمل قصة مالك الشاب الذي ينتمي لأسرة ثرية ويدير شركة جده ويرفض الارتباط، ويقرر الأخير تزويجه من خلال عقد اتفاقيه مع فريدة زوجة عم مالك تقوم من خلاله بتزويج مالك مقابل عدم بيع الجد للمنزل.

اقرأ ايضاًجول لباد صاحب شخصية صبحي في مسلسل تاج حديث الجمهور.. أجمل صوره

وتبدأ فريدة رحلة البحث عن العروس المناسبة حتى تلتقي مع سما التي تعقد معها اتفاقًا من أحل أن تقوم الأخيرة بايقاع مالك مقابل مبلغ مالي.

معتصم النهار يخوض أولى تجاربه في الغناء من خلال تتر لعبة حب

طرح الفنان السوري يوم أمس أغنية تتر العمل الذي يقدمه بنفسه وشارك في كليب الأغنية عدد من نجوم العمل أبرزهم شكران مرتجى، جو طراد، أيمن رضا، أيمن عبدالسلام، ومرام ع لي.

لأول مرة #معتصم_النهار يضع صوته على أغنية وهي تتر مسلسل "لعبة حب" النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار التركي@AlNaharMoatasempic.twitter.com/O8q5WbKjWi

— خالد المولى | العرّاب (@AlArrabcom) April 7, 2024

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل لعبة حب أخبار المشاهير معتصم النهار لعبة حب من خلال

إقرأ أيضاً:

معتصم أقرع: هكذا تموت الإمبراطوريات

كانت التوقعات منخفضة بشأن المناظرة الرئاسية الأمريكية، لكنها كانت بالأمس أسوأ من أدنى التوقعات.

لم يتمكن النظام السياسي الأمريكي من إنتاج مرشحين باستثناء ترمب البالغ من العمر ثمانية وسبعين عامًا وبايدن البالغ من العمر واحدًا وثمانين عامًا.

لقد تراجع بايدن عقليا إلى درجة أنه لا يستطيع الذهاب بمفرده إلى المركز التجاري لشراء الحليب لكن مؤسسة الحزب الديمقراطي أصرت على ترشيحه للرئاسة وبالتالي تركه متحكما في مصير الإنسانية بحكم سيطرته على الأسلحة النووية، بجانب سيطرته على تأثير أمريكا الهائل على الاقتصاد العالمي وانهيار المناخ.

ومن ناحية أخرى، فإن ترمب هو مجرم مدان و نرجسي يتحدث لغة مراهقة ويتصرف بطريقة غير منتظمة بشكل خطير ولا يمكن التنبؤ بما سيفعل بالعالم.

ستكون رئاسة بايدن أفضل للشؤون الداخلية وحقوق الأقليات داخل الولايات المتحدة وقضايا المناخ، لكن الحقيقة المؤلمة هي أن خطر الحرب النووية التي ستقتل معظمنا يكون أعلى مع رئاسة ثانية لبايدن.

في الأصل لم يكن الحزب الديمقراطي يريد مناظرة مع ترمب لأن قادته يعرفون أن بايدن كبير في السن وفي حالة تدهور عقلي.

لكن، خاصة بعد حرب الأراضي المقدسة، انهارت شعبية بايدن في استطلاعات الرأي، وأصبح من الواضح أن ترمب متفوق، ليس لأن موقفه تجاه الشرق الأوسط أفضل، بل لأن شريحة هامة من ناخبي بايدن التقليديين يتخلون عنه.

وهكذا، عندما رأى الديمقراطيون أن ترمب يتقدم في استطلاعات الرأي، وافقوا على إجراء مناظرة على أمل أن يؤدي بايدن أداءً جيدًا، ويثبت أنه ليس كبيرًا في السن، ويعكس الموجة الرافعة لترمب.

كان هذا هو الأمل، لكن أداء بايدن في المناظرة كان كارثيًا بدرجة قف بسبب التدهور العقلي والشيخوخة، لدرجة أن جميع وسائل الإعلام والمعلقين المؤيدين للحزب الديمقراطي تقريبًا أصيبوا بالذعر وطالبوا باستبدال بايدن بمرشح قد يكون قادرًا على التغلب على ترمب.
كان النقاش مثيرًا للشفقة بين رجل شبه خرف وكاذب طفولي نرجسي.

بينما يغلي العالم بسبب الحرارة الناتجة عن انهيار المناخ، والاقتصاد العالمي في حالة من الفوضى، ويلوح في الأفق شبح حرب نووية، اتهم الرئيس الأمريكي الحالي الرئيس السابق بالنوم مع نجمة بورنو بينما كانت زوجته حامل.

ورد الرئيس السابق الجميل بادعائه أن حزب الرئيس الحالي يؤيد الإجهاض في الشهر التاسع من الحمل والإجهاض بعد ولادة الطفل. يا إلهي، كم من سياسي سوداني يسعدني إجهاضه بعد سنوات من ولادته علي سنة ترمب.

وفي الوقت نفسه، تستمر روسيا في التقدم في أوكرانيا، وتنمو القوة الاقتصادية والتكنولوجية للصين بسرعة فائقة، ويتحول مركز الاقتصاد العالمي إلى آسيا ومجموعة البريكس.
هكذا تموت الإمبراطوريات وتظهر إمبراطوريات جديدة.

معتصم أقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مهرجان كناوة بالصويرة .. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • 2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • معتصم أقرع: هكذا تموت الإمبراطوريات
  • معتصم النهار: إذا كان الرجال بيحب عن جد وخان تتحمل الزوجة جزء من المسؤولية .. فيديو
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي