أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب الأهمية الكبيرة للقضايا التى استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه مع ويليام بيرنز رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، بحضور الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة مشيداً بتشديد الرئيس السيسى على ضرورة العمل بجدية نحو التسوية العادلة للقضية الفلسطينية من خلال حل الدولتين.


كما أشاد " رضوان " فى بيان له أصدره آليوم بتشديد الرئيس السيسى خلال اللقاء على ضرورة العمل بجدية نحو التسوية العادلة للقضية الفلسطينية من خلال حل الدولتين وتحذيره من توسع دائرة الصراع بشكل يضر بالأمن والاستقرار الإقليميين مؤكداً أن المواقف التاريخية لمصر تجاه القضية الفلسطينية تتطلب من المجتمع الدولى بصفة عامة والولايات المتحدة الأميركية بصفة خاصة الاسراع فى دعمها والعمل على تنفيذها لأنها تكفل انهاء الصراع التاريخى بين الفلسطينيين والاسرائيليين والذى استمر لعقود طويلة.


وقال النائب طارق رضوان : إن رؤية مصر التى طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام العالم كله تتمثل فى ضرورة اجبار إسرائيل على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وفى مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة مؤكداً أن ما تطالب به مصر هو الحل الوحيد لانهاء الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين.


وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار الدكتور أحمد فهمي قد صرح بأن الاجتماع تناول الجهود المصرية القطرية الأمريكية المشتركة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، حيث تم استعراض مستجدات الأوضاع الميدانية بالقطاع، وما تفرضه من ضرورة لتكثيف جهود التهدئة ووقف التصعيد العسكري، وقد شدد الرئيس في هذا الصدد على خطورة الأوضاع الإنسانية التي تصل إلى حد المجاعة في القطاع، بما يحتم تضافر الجهود الدولية، دون إبطاء، للضغط من أجل الإنفاذ الفوري للمساعدات الإغاثية إلى جميع مناطق القطاع على نحو كاف.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعافي من جرح عاطفي.. تفسيرات نفسية لـ رؤية لثعبان في المنام

تفسير رؤية الثعبان في المنام.. تسبب رؤية الثعبان في المنام رؤية الثعبان في فزعا شديدا لصاحب الرؤية، فـ دائما ما تحمل تلك الرؤية معانٍ تتعلق بالأعداء، والمال، والتحذيرات، والشفاء.

وفي السطور التالية نعرض لكم بعض التفسيرات النفسية لرؤية الثعبان في الحلم حسبما نشره موقع wikihow.

تفسير رؤية ثعبان في المنام وجود شخص توكسيك في حياتك

قد تدل رؤية الثعبان في المنام على وجود شخص توكسيك في حياتك يؤثر سلبيا عليها، وذلك من خلال نشره كلام كاذب عنك، أو تمنيه زوال النعم التي تتمتع بها مثل نجاحك في عملك أو دراستك أو ما تمتلكه من أموالك ومترفهات، وغيرها من النعم.

وتعد هذه الرؤية إشارة للتعامل بحذر معه وإلا يؤثر سلبيا في مواصلة الحياة الطبيعية كما هي.

تخطيك لـ قرار صعب

بينما تدل رؤية الثعبان يزحف في الحلم تدل على تعرضك لبعض العقبات والتغلب عليها ولكن في حين رؤية زحف الثعبان والشعور بالخوف، دل هذا على تراجعك عن خطوة مهمة في الحياة، وعند رؤية الزحف والشعور بهدوء فهذا يدل على أخذ خطوة مهمة تغير الحياة للأفضل.

شفائك من جرح عاطفي

وتدل رؤية لدغك من الثعبان في المنام إلى التعافي من جرح عاطفي وبداية مرحلة جديدة خالية من الآلم والجراح العاطفية والتعافي والبدء منجديد.

تعرضك لـ أزمة

ويمكن أن تدل رؤية الثعبان في المنام إلى قرب وقوعك في أزمة ما قد تكون أزمة مالية، أو وجود مدير أو زميل متسلط في العمل، ويؤثر على الاستقرار والشعور بالراحة، ويتوجب على صاحب الرؤية التعامل بإيجابية وأخذ الخطوات التي تحد من تأثير هذه الأزمات.

اقرأ أيضاًتفسير حلم رؤية نملة أو بُرص.. علامات تدل على تأخر الزواج

تفسير حلم رؤيا النبي في المنام وفقا لابن سيرين.. بشائر ودرجات الإيمان

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع
  • لبنان في عين العاصفة.. مطالب بتحرك عاجل لإنهاء العدوان
  • لا لدخول حماس للسودان
  • بغداد وواشنطن تبحثان ضرورة حماية الممرات البحرية لضمان تصدير النفط العراقي
  • تعافي من جرح عاطفي.. تفسيرات نفسية لـ رؤية لثعبان في المنام
  • أزمة نفسية تقود مبرمج كمبيوتر لإنهاء حياته قفزا من الخامس في العجوزة
  • مجلس الوزراء: تصاعد الأحداث بالأمس يؤكد ضرورة تدخل المجتمع الدولى للعمل على وقف فورى لإطلاق النار
  • عاجل - الحكومة: تصاعد الأحداث ينذر بمنعطف خطير ويؤكد ضرورة تدخل المجتمع الدولى