أرسل محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتقدم بشارة -وفق بيان صادر عن محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين- بأصدق التهاني القلبية للرئيس السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده على الرئيس والأمة الإسلامية والشعب المصري بالخير واليمن والبركات.

وتوجه بشارة -بهذه المناسبة- إلى الله عز وجل أن يسدد خطى الرئيس من أجل رفعة مصر وتقدمها، وأن يحفظها ويحقق لها الأمن والأمان.

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة، وشيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والوزراء والمحافظين، بهذه المناسبة العطرة.

وفي السياق ذاته، تقدم رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي -بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع منسوبي جامعة طنطا- إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتوجه ذكي -وفق بيان صادر عن جامعة طنطا اليوم الإثنين- بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يعيد الأعياد على الرئيس وعلى الشعب المصري العظيم بالخير واليمن والبركات.

اقرأ أيضاًالإفتاء: غدا المتمم لشهر رمضان والأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك

وزير الأوقاف يهنئ السيد رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية الرئيس السيسي رئيس جامعة طنطا عيد الفطر المبارك بمناسبة حلول عید الفطر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر المجيدة

بعث علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لحرب السادس من اكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣.
وقال وزير الزراعة في برقيته:

 يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة العاملين بالقطاع الزراعي، وقيادات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بخالص التهنئة لفخامتكم، وإلى الشعب المصري العظيم وأبطال القوات المسلحة البواسل بمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.

وأكد فاروق أن هذا النصر سيظل شاهدا على عظمة الجيش المصري العظيم، وشجاعته، وقوة واصرار وصمود الشعب المصري، والتفافه حول قادته، وكله ثقة وإيمان بالنصر المبين وتحرير الأرض، في حرب ستظل هي أعظم وأنبل حروب التاريخ، والتي غيرت الكثير من مفاهيم العلوم الاستراتيجية والعسكرية، في العالم بأسره، حيث نالت مصر والمصريين احترام وتقدير واعجاب كافة دول العالم، بعد تحرير الأرض الغالية.
وأعرب وزير الزراعة عن تمنياته بأن يديم الله على مصر العزة والكرامة، والمزيد من الاستقرار والتنمية والنهضة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

كما بعث فاروق برقية تهنئة للفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة افرع الجيش المصري العظيم.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر