يُنتظر عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024، غدا الثلاثاء، وبدأت خريطة الأجزاء الثانية تتشكل رسميا، حيث أعلن صناع 3 أعمال عزمهم تقديم جزء ثان في رمضان 2025.

مسلسل العتاولة

رسميا، أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن مفاجأة لعشاق مسلسل «العتاولة» الذي خاض سباق دراما رمضان 2024.

وكشف أحمد خالد موسى، في تدوينة على صفحته بموقع فيسبوك، اليوم الإثنين، عن الاستعداد لوجود جزء ثان للمسلسل، وكتب: «العتاوله 2 رمضان 2025» إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركه وألذ منتج وألذ نجوم وكرو.

مسلسل العتاولة

ويشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر، مي كساب، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة.

مسلسل جودر

وأعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بالمشاركة بمسلسل «جودر» للفنان ياسر جلال، كاشفا عن الإعداد لجزء ثان من المسلسل في رمضان المقبل.

وقال محمد علي رزق، في تصريحات صحفية، إن فريق العمل اتفق على وجود جزء ثان وسيبدأ تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في بطولة «جودر» وتجسيد شخصية شامع ابن شمعة، مقدما الشكر للمخرج ومدير التصوير ومهندس الديكور الذين أتقنوا جميع التفاصيل ليظهر العمل بتلك الروعة والصورة العالمية للمشاهدين.

مسلسل «جودر»

وتدور أحداث «جودر» المقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.

ويشارك في بطولة المسلسل نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدى بدر.

مسلسل أشغال شقة

وفي السياق ذاته، كشفت الفنانة أسماء جلال، بطلة المسلسل الكوميدي «أشغال شقة»، عن وجود جزء ثان من العمل، وقالت، في تصريحات صحفية، إن جميع صناع العمل متحمسون لتقديم جزء ثان خاصة وأن التجربة حققت نجاحا كبيرا ودخلت قلوب المشاهدين.

مسلسل أشغال شقة

المسلسل تأليف شيرين دياب وخالد دياب بطولة هشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم انتصار، وإنعام سالوسة، وإنجي وجدان، ورحمة أحمد، ومي كساب.

اقرأ أيضاًأبرزهم يوسف حمادة هلال.. أشهر أطفال موسم مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 5

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد السقا الفنان طارق لطفي مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسل أشغال شقة أشغال شقة جودر مسلسل جودر جزء ثان

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025


 

روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»