جريدة الوطن:
2024-10-03@07:54:36 GMT

“الحبتور” يتوج بطلا لكأس “الماسترز للبولو”

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

“الحبتور” يتوج بطلا لكأس “الماسترز للبولو”

 توج فريق الحبتور بطلا لكأس “الماسترز” للبولو، الذي أقيم ضمن سلسلة كأس دبي الذهبية، اثر فوزه أمس على فريق” ذئاب دبي” بفارق نصف هدف، وذلك بـ 5 أهداف مقابل 4 أهداف ونصف هدف، في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، وأقيمت منافسات البطولة بمشاركة 4 فرق، وبتصنيف هانديكاب 4 جول.

كما تمكن فريق “مور رالف ستارز” من الفوز على فريق “بي بي إ” بـ 7 أهداف ونصف هدف مقابل 7 أهداف.

وتعد البطولة المحطة قبل الأخيرة في أجندة هذا الموسم، حيث يختتم موسم البولو في نادي الحبتور بكأس دبي، من 15 إلى 20 أبريل الجاري.

توج الفائزين أسامة عصمت، ممثل نادي ومنتجع الحبتور للبولو، حيث نال فريق الحبتور اللقب، وفريق “ذئاب دبي” بمركز الوصيف، وفريق “مور رالف ستارز” بكأس الترضية، نال سانتوس إريارتي لاعب الحبتور جائزة أفضل لاعب، كما حصل بورا علىجائزة أفضل مهر.

من جانبه أعرب محمد الحبتور، رئيس اتحاد البولو عن سعادته بنجاح البطولة، قائلا إن الفوز والخسارة في أسرة البولو أمر لا يعنينا بقدر الأداء، لذلك نعتبر الفرق الأربعة فائزة بكأس البطولة، لأن المستوى مرتفع ويلبي طموحاتنا وهذا يؤكد أن بولو الإمارات يسير في الاتجاه الصحيح، ويدعونا للتفاؤل بمستقبل اللعبة، ودعم طموحاتنا.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا

توج السلوفيني تادي بوجاتشار، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بطلا للعالم ، في منافسات بطولة العالم للطريق التي أقيمت في سويسرا، واختتمت منافساتها أمس “الأحد”.
وأنهى بوجاتشار / 26 عاما/، مسافة السباق البالغة 273 كم حول زيورخ في زمن قدره 6 ساعات و27 دقيقة، و30 ثانية، متفوقا على الأسترالي أوكونور بفارق 34 ثانية، والهولندي ماتيو فان بفارق دير 58 ثانية.
وبهذا الإنجاز بات بوجاتشار ثالث دراج يتوج بثلاثة ألقاب عالمية في موسم واحد، إذ حقق خلال العام الجاري لقبي طوافي إيطاليا وفرنسا قبل هذا الطواف، وسبقه كل من البلجيكي ايدي ميركس، والأيرلندي ستيفن روش بتحقيق لقبين كبيرين إضافة إلى بطولة العالم خلال عام واحد.
وقال بوجاتشار، في تصريح له عقب التتويج:” سعادتي لا توصف، لم أتوقع ما حدث ، قدمنا موسما كبيرا وصعبا، أشكر كل زملائي ومن ساعدني في تحقيق ذلك”.
وأضاف:” جئت إلى سويسرا من أجل الفوز وخضت تحديا كبيرا لكني لم استسلم، ووصلت إلى هدفي بمساعدة زملائي في فريق أبوظبي والجهاز الفني” .وام


مقالات مشابهة

  • منتجع الحبتور جراند، مجموعة أوتوجراف يحتفل بـ “The Mark” – البحر يلتقي بالثقافة
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • غاز الشمال يتوج بطلاً لأندية شباب كركوك بعد مباراة ماراثونية مع المصلى
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • مأرب.. نادي السد بطلاً لاندية الدرجة الثالثة والوطن وصيفا
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا