شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ويز إير تواجه أزمة في بريطانيا سيل من شكاوى المسافرين والحكومة تتدخل، ويقول الموقع، إنه نظرًا لأن العملاء لا يتلقون المساعدة التي تخولهم حقوقهم، فإن هيئة الطيران المدني ملتزمة بضمان أن هؤلاء المدينين .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «ويز إير» تواجه أزمة في بريطانيا.

. سيل من شكاوى المسافرين والحكومة تتدخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«ويز إير» تواجه أزمة في بريطانيا.. سيل من شكاوى...

ويقول الموقع، إنه نظرًا لأن العملاء لا يتلقون المساعدة التي تخولهم حقوقهم، فإن هيئة الطيران المدني ملتزمة بضمان أن هؤلاء المدينين يتلقونها.

وقال بول سميث، الرئيس التنفيذي المؤقت المشترك لهيئة الطيران المدني في بريطانيا، إنه على شركات الطيران أن تفي بالتزاماتها تجاه الركاب عندما تلغي أو تؤخر رحلة ما، مؤكدًا أن الهيئة التي يرأسها لن تتردد في التدخل «إذا كنا نعتقد أن شركات الطيران لا تفعل ذلك باستمرار».

في أعقاب بيان هيئة الطيران المدني، التزمت «ويز إير» بالتصرف بناءً على إجراء هيئة الطيران المدني من خلال توقيع صك تعهد مع الجهة التنظيمية، بحسب الموقع الذي قال إن شركة الطيران منخفضة التكلفة تعهدت بتقليل عمليات إلغاء الرحلات، وكذلك تحسين الطريقة التي تتعامل بها مع مطالبات التعويض.

وأشارت إلى أنه غالبًا ما كانت الرحلات الجوية متأخرة جدًا أو تم إلغاؤها، مما أدى إلى حدوث حالة من الارتباك داخل الشركة، استغرقت وقتًا طويلاً في المعالجة.

فعلى الجانب التشغيلي، أضافت سعة الطائرات الاحتياطية وعملت على جعل جداولها وقوائمها أكثر مرونة، مع طرح تحسينات في خدمة العملاء مثل عمليات الاسترداد الآلي، بحسب المسؤولة في «ويز إير».

ويقول موقع سيمبل فلاينج، إن هيئة الطيران المدني ستراقب ويز إير خلال الأشهر المقبلة، للتأكد من أن هذه المراجعات لها التأثير المطلوب.

وستعمل هيئة الطيران المدني مع «ويز إير» لضمان سداد مطالبات التعويضات المعلقة، حيث تم رفض طلبات الركاب المتأخرة بشكل غير صحيح، بحسب الموقع.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ويز إير» تواجه أزمة في بريطانيا.. سيل من شكاوى المسافرين والحكومة تتدخل وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إرساءً للعلاقات الطيبة التي يسودها الحب والوفاء خلال مراسم التسليم والتسلم ، استقبل اليوم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني السابق، الدكتور طيار سامح الحفني، وزير الطيران المدنى الجديد بديوان عام الوزارة  فى أجواء مليئة بمشاعر الود والترحاب والتي أكدت على استمرار أواصر التواصل والتعاون الفعال بين قيادات الوطن المخلصين من وزراء حاليين وسابقين،

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى ولفيف من قيادات الوزارة .

قدم الفريق محمد عباس حلمي التهنئة للطيار سامح الحفنى لتوليه مسئولية وزارة الطيران المدني معرباً عن تقديره له لما يتمتع به من قدرات وخبرات دولية كبيرة ، ومتمنياً له كل التوفيق والنجاح في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة  .
 

من جانبه، أعرب الطيار سامح الحفني عن شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي على حفاوة الاستقبال ومشيدًا بجهوده الحثيثه وادارته الواعية خلال فترة توليه مسئولية الوزارة. وأكد الحفني على التزامه بمواصلة العمل لتعزيز مكانة قطاع الطيران المدني على المستويين الدولى والأقليمي وتحقيق مزيد من النمو والتطوير فى كافة أنشطة القطاع .

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني: العنصر البشري حجر الأساس داخل منظومة العمل
  • سلطنة عُمان تشارك في الدورة الـ28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني
  • المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • بالإجماع.. المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • ‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • هيئة الطيران المدني تصدر أول تصريح تشغيلي لتنظيف واجهات المباني بطائرات بدون طيار
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • اتهام برلماني لسلطة الطيران المدني بـالفشل واستعداد لاستضافتها بعد مهلة شهر