صحافة العرب:
2024-09-19@02:09:11 GMT

يا أخي عيب.. تذكروا وأبونا شيخ كبير

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

يا أخي عيب.. تذكروا وأبونا شيخ كبير

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن يا أخي عيب تذكروا وأبونا شيخ كبير، كتب نبيل الشرعبي هي لم تقل كلام بذيء بل قالت لو سمحت يا أخي معنا عمل، لو سمحت أمشي _وتقصد سائق الباص وبصوت غاضب جاء صوت قائلا نسوان .،بحسب ما نشر بيس هورايزونس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يا أخي عيب.. تذكروا وأبونا شيخ كبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يا أخي عيب.. تذكروا وأبونا شيخ كبير

كتب: نبيل الشرعبي هي لم تقل كلام بذيء.. بل قالت: لو سمحت يا أخي معنا عمل، لو سمحت أمشي _وتقصد سائق الباص.. وبصوت غاضب جاء صوت قائلا: نسوان …. اتحفظ على اللفظ، وزاد مستعجلة إركبي موتور. للعلم لم يكن من تكلم سائق الباص، بل أحد الركاب.. فيما كان رد السائق عيب يا أخي كلنا معنا […]

يا أخي عيب.. تذكروا وأبونا شيخ كبير بيس هورايزونس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يا أخي عيب.. تذكروا وأبونا شيخ كبير وتم نقلها من بيس هورايزونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشدد لـ 4 سرقوا سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت، 4 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات، وألزمتهم المصاريف الجنائية، لاتهامهم بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه بنطاق مركز بلبيس.

تعود أحداث القضية لشهر مايو الماضي، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا بشأن ما تبلغ لمركز شرطة بلبيس، من المدعو «يحي. ك. أ» 36 عاما، سائق، ومقيم بدائرة المركز، بأنه حال تواجده بالطريق العام بجوار السيارة قيادته، فوجئ بثلاثة أشخاص يلقون على وجه مسحوق «الشطة» لشل حركته، واستقلوا السيارة الخاصة به محاولين الفرار بها، وأثناء محاولته منعهم بأن قام بالتعلق بالباب إلا أنهم هددوه باستعمال أسلحة ودفعوه أرضا وفروا هاربين.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «أحمد. م. الـ» 57 عامـا، سائق، ومقيم عين شمس بالقاهرة، و«عصام. س. أ » 51 عامًا، سائق، ومقيم الزيتون بالقاهرة، و«السيد. الـ. ع» 57 عامًا، حداد، و« فتحي. الـ. م» 51 عامًا، سائق، ومقيم بإحدى قرى مركز بلبيس.

 حيث تبين أن المتهم الرابع قام بطريق الإتفاق والمساعدة مع المتهمين بأن أمدهم بالمعلومات عن خط سير السيارة ووقت ومكان تواجدها، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من سرقة السيارة ولاذوا بالفرار، كما قاموا بمساومة صاحبها علي مبلغ مالي مقابل إعادتها.

وبتقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • وظائف وزارة العمل 2024 بالمحافظات... فرص جديدة في 69 شركة
  • ضبط سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة فى المعادى
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • وفاة سائق شاحنة في حادث سير بين تعز ولحج
  • المشدد لـ 4 سرقوا سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز