تمتلك السيارة كيا بيكانتو شعبية كبيرة داخل السوق المصري والعالمي، كواحدة من أصغر سيارات الهاتشباك التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية، وذلك مع اختلاف أجيالها.

سيارة هاتشباك "أوتوماتيك" 2017 .. بأفضل سعر للمستعمل استقرار سعر أرخص سيارة هاتشباك تقدمها ميتسوبيشي.. اعرف بكام سعر أرخص سيارة هاتشباك فرنسية في مصر .

. انخفاض يصل لـ200 ألف جنيه أخبار السيارات| "ميتسوبيشي اكسباندر" 2024 أقل من سعرها.. سيارة هاتشباك "أوتوماتيك" بأفضل سعر.. أسعار شيري تيجو 7 الرسمية

وظهرت السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 للبيع على الانترنت، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 95 ألف كيلومتر فقط، مع الاحتفاظ بحالة الفبريكا من الداخل بشكل كامل، ومن الخارج ايضا عدا بعض التحديثات البسيطة.

كيا بيكانتو 2013 

وتباع السيارة برخصة مرورية سارية لمدة عام، مع بعض التجهيزات ابرزها شاشة ملونة تعمل باللمس، لعرض الوسائط المتعددة وتدعم العديد من اوامر التحكم، بالاضافة إلى وجود 4 زجاج كهربائي، مكيف هواء يدوي، وسادة هوائية.

كيا بيكانتو 2013 

وتأتي السيارة كيا بيكانتو 2013 بمصابيح ضباب على جانبي الصادم الأمامي، بالاضافة إلى سبويلر خلفي مثبت اعلى ناحية الزجاج، مصابيح قرأة داخلية، بينما تستمد أوامر الحركة عبر ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء يعمل بتقنية الجر الأمامي للعجلات.

كيا بيكانتو 2013 

وتعتمد السيارة فنيًا على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1200 سي سي، يمكنه ضخ قوة إجمالية قدرها 87 حصانا عند 5500 دورة في الدقيقة، وعزم اقصى للدوران يبلغ 97 نيوتن متر عند 2800 دورة في الدقيقة.

كيا بيكانتو 2013 سعر السيارة كيا بيكانتو 2013 

 

تباع السيارة كيا بيكانتو 2013 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت على الانترنت عبر احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات بسعر 470 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا بيكانتو كيا بيكانتو السیارة کیا بیکانتو سیارة هاتشباک

إقرأ أيضاً:

مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج

لقى طفلان رضيعان مصرعهما، بينما أصيبت ربة منزل وطفلتان في حادث انقلاب سيارة بطريق مدينة سوهاج الجديدة، وذلك نتيجة حدوث كسر بالمقص الأمامى للسيارة، تم نقل الجثتين والمصابين للمستشفى.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق ووجود متوفين ومصابين، تم الدفع بالمعدات اللازمة لمكان الحادث، وتم رفع آثاره وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، انقلاب سيارة ووجود متوفيين ومصابين بقسم سوهاج الجديدة، حيث تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة المدعو علي ع ا ا 42 سنة سائق، ومقيم مركز أخميم بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة كسر بالمقص الأمامي للسيارة ما أدي إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة مستقلي السيارة كل من الطفلة غزل ع س ع البالغة من العمر 40 يوما، نجل عمها الطفل عبد الله ح س ع 6 سنة شهور يقيمان شارع الكاشف، وإصابة مستقلي السيارة كل من والدة الطفلة المتوفية الأولي راضية ف ع 35 سنة ربة منزل "بكدمات متفرقة بالجسم"، والطفلة سلمي ع س ع 10 سنة تلميذة "بتهتك بالذراعين وجرح قطعي بالرأس"، والطفلة فاطمة ش ط ع 8 سنة تلميذة "بتهتك بكف اليد اليمني وجرح قطعي بالرأس" الأطفال أنجال عمومة وجميعهم يقيمون مركز أخميم.

تم نقل المتوفيين والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وبسؤال قائد السيارة والمصابة الأولي بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو