شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موسيماني يقود الوحدة الإماراتي للفوز على الكويت في البطولة العربية، 09 57 م الجمعة 28 يوليو 2023 الوحدة والكويت حقق فريق الوحدة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني يقود الوحدة الإمارات ي للفوز على الكويت في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني يقود الوحدة الإماراتي للفوز على الكويت في...

09:57 م | الجمعة 28 يوليو 2023

الوحدة والكويت

حقق فريق الوحدة الإماراتي، الذي يقوده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي، أولى انتصاراته بالبطولة العربية للأندية، وذلك بعد الفوز على الكويت الكويتي بثنائية مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من عمر البطولة المقامة في السعودية.

سيطر نادي الوحدة الإماراتي في أول مباراة رسمية للمدرب الجنوب أفريقي موسيماني، على اللقاء بشكل كامل، خاصة في الشوط الثاني الذي تحسن أدائه عن الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أهداف مباراة الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي

تقدم سهيل المنصوري بالهدف الأول لصالح الوحدة الإماراتي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد كرة بينية، وضعها أثناء خروج حارس الكويت الكويتي من مرماه لمقابلته.

سهيل المنصوري يمنح الوحدة الإماراتي التقدم #الكويت_الوحدة_الإماراتي.#كأس_الملك_سلمان_للأندية #SSC pic.twitter.com/FIDSJvaee7

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 28, 2023

وأضاف جواو بيدور الهدف الثاني للفريق الإماراتي في الدقيقة 77، وذلك بعد أن تلقى كرة بينية، صوبها وتصدى لها حراس الكويت الكويتي، لتعود له ويضعها برأسه في المرمى.

هدف ثاني للوحدة الإماراتي عن طريق بيدرو #الكويت_الوحدة_الإماراتي.#كأس_الملك_سلمان_للأندية #SSC pic.twitter.com/69fJyXA7Yr

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 28, 2023

ونجح فريق الكويت الكويتي في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، عبر أحمد الظفيري، بعد ارتداد الكرة من حارس المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بثنائية مقابل لهدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية

ويتصدر الوحدة الإماراتي المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء المغربي، الذي تغلب على شباب بلوزداد الجزائري بثنائية مقابل هدف، في حين يتذيل الكويت الكويتي المجموعة بدون رصيد مع بطل الجزائر.

66.249.72.7



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني يقود الوحدة الإماراتي للفوز على الكويت في البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکویت الکویتی

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي

حقق المنتخب السعودي بطولة الديار العربية ” غرب آسيا للشباب” تحت 19 سنة، بعد تغلبه على نظيرة الإماراتي 0/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب سوريا 0/2 فيما تخطى المنتخب الإماراتي نظيرة الأردني 1/2 .

وسجل هدف الفوز طلال حاجي في الدقيقة 43 من الشوط الأول، بعدها توج المنتخب السعودي بكأس البطولة والمركز الأول والميداليات الذهبية، فيما حل منتخب الإمارات ثانياً، محققا بهذه النتيجة الميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • أنور قرقاش يتحدث عن "معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر" ويثير تفاعلا
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية في مقر الجامعة العربية
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • من القاهرة.. الدبيبة وأبو الغيط يبحثان دعم الانتخابات
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية