ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، عقب تأهل الفريق الأول بنادي الاتحاد لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي .

وكان الاتحاد فاز على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر .

وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” مبروك لعميد الأندية السعودية وتاج رأسها تأهله لنهائي كأس السوبر ومازال مسلسل إهدار الفرص السهلة مستمراً من مين ؟ من أفضل نجوم العميد ” .

والجدير بالذكر أن الاتحاد ينتظر الفائز من مواجهة الهلال والنصر ، والتي ستقام مساء اليوم ، على ملعب محمد بن زايد .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الوحدة عدنان جستنيه كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024

المناطق_الرياض

أعلن الاتحادُ السعودي لكرة القدم إقامةَ بطولة كأس السوبر السعودي 2024، في مدينة أبها، خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للبطولة على منصة “أكس”: “تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، إحدى أبرز الوجهات السياحية ضمن برنامج صيف السعودية، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة في “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم”.

أخبار قد تهمك تغيير مسمى كأس السوبر السعودي لكأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024 5 أبريل 2024 - 4:26 مساءً لجنة المسابقات تقرر تغيير موعد بطولة كأس السوبر السعودي 23 يناير 2024 - 12:31 صباحًا

وأضاف البيان: “تأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهول”. وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية: الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون”.

وتابع: “من المقرَّر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة؛ حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وأردف: “ستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع النصر “وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين”، مع التعاون “رابع دوري روشن للمحترفين”.

وختم البيان بالقول: “فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بين الفائزين من مباراتَي الدور نصف النهائي”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • الأخضر تحت 19 يتأهل لنهائي كأس اتحاد غرب آسيا .. صور
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”
  • بعد ان خطف البرازيل اخر بطاقاتها.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا