الأسبوع:
2024-10-02@03:33:01 GMT

وفاة رقية.. مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

وفاة رقية.. مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29.. ينتظر الكثير من متابعي مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة، لمعرفة مصير ياسين وكيف سيثبت براءته أمام الجميع، لذا ترتفع معدلات البحث من قبل المشاهدين عن تفاصيل الحلقة الـ 29 من المسلسل.

أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل بيت الرفاعي

بدأت الحلقة الـ 29 من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد فاروق ووالدته في القسم يتحدثان معًا ثم انتقل المشهد إلى ياسين وأخوه يحيي يتحدثان عن ماذا سيكون مصير والدةفاروق وهل سيكون الإعدام مصيرها أم ستنجو من هذه القضية، ثم ينتقل المشهد إلى جملات وسعيد ويحاول ياسين اقناعهم بالزواج في أسرع وقت وتعترض جملات وتسأل عن السبب ويشرح لها ياسين أنه يريدها أن تسافر وسوف يخبرها عن السبب في وقت آخر.

مسلسل بيت الرفاعي

ومن ناحيه أخرى يخبر الدكتور فاروق أن رقية يجب أن تنجب قيسرى في أسرع وقت حتى لا تتعرض للخطر بسبب النزيف التي تتعرض له، وعندما يرجع فاروق ورقية إلى المنزل يكون أخوها يحيي موجود ويطلب من فاروق مقابلة حبيبة ابنه ياسين ويوافق بضغط من رقية وتتحدث حبيبه مع ياسين عن طريق الهاتف ويطلب منها أن تطمئن ولا تخبر فاروق أنها تحدثت معه.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29

وتتابع الأحداث وتضع رقيه مولودها ويخبر الدكتور فاروق أن رقية ستنتظر في المستشفى فتره قصيرة للأطمئنان على صحتها، وفي مشهد آخر يذهب فاروق إلى ناهد والدته في القسم بصورة مولوده الجديد ويطمئنها أنه يحاول بأقصى جهده حتى تخرج من هذه القضية بدون تنفيذ حكم الإعدام، ولكن في نفس الوقت تتصل رقيه على فاروق وتخبره أن الطفل اختفى وعندما يصل فاروق إلى المستشفى ويخبره المدير أنه سوف يبلغ البوليس تخرج رقية وتخبر فاروق أنها عرفت مكان الطفل وأنه مع أخوها ياسين.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29

وبعدها يذهب فاروق إلى المنزل ويقوم بحبس حبيبة ابنه ياسين في حجرة بمفردها ويخبر والدتها أنه لم يقوم بإخراجها لحين عودة ابنه الذي اختطفه ياسين.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29

وفي مشهد النهاية يتجمع كل من رقية وفاروق وياسين، التي طلبت منه رقية المجئ مدعية أنها سوف ترجع له ابنته حبيبة ولكن يكتشف الجميع أن رقية كذبت عليهم جميعًا وهي من أخفت الطفل بالاتفاق مع أخوها يحيي وطلبت من ياسين المجئ حتى تصنع فخًا لفاروق وطلبت من ياسين قتله وعندما حاول فاروق الهجوم على رقية منعه ياسين ورفع عليه السلاح وسأله لماذا يستمر في اذيته رغم علمه بأنه لا يقوم بقتل والده واشتدت المواجهة بينهم ورفع كل منهم سلاحه على الآخر وقام فاروق بإطلاق النار على روقيه.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض مسلسل بيت الرفاعي، على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يُعرض مسلسل بيت الرفاعي، لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 29ملخص مسلسل بيت الرفاعي

يجسد الفنان أمير كرارة، دور الطبيب ياسين، المتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما، وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

أبطال مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 29.. موعد العرض والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 28 والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 قصة مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعى بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعي 2024 فاروق أن صباح ا

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13.. نجح مسلسل برغم القانون في لفت الأنظار إليه ليصبح واحد من أبرز مسلسلات الاوف سيزون، فهو يجمع بين التشويق والإثارة والدراما الاجتماعية، مما جعله تجربة مشاهدة ممتعة لـ قطاع كبير من عشاق الدراما.

مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي إلى جانب عدد من نجون الفن أبرزهم، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13

ويذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة