شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن متى يعود نجم برشلونة السابق جوردي ألبا مع ليونيل ميسي لـ إنتر ميامي؟، تغيرت حظوظ إنتر ميامي بشكل كبير منذ وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين له مع الفريق في كأس الدوري .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متى يعود نجم برشلونة السابق جوردي ألبا مع ليونيل ميسي لـ إنتر ميامي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متى يعود نجم برشلونة السابق جوردي ألبا مع ليونيل...

تغيرت حظوظ إنتر ميامي بشكل كبير منذ وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين له مع الفريق في كأس الدوري الأمريكي.

هل ينجح قميص ليونيل ميسي في تسجيل مبيعات قياسية لـ إنتر ميامي ؟

ولم تبدأ مسيرة الظهير الأيسر في الولايات المتحدة حتى الآن بسبب مشاكل عائلية ، على الرغم من أنه تم الكشف يوم الأربعاء أن الإسباني سيصل إلى ميامي يوم الجمعة ويبدأ التدريب مع الفريق بعد فترة وجيزة.

ويأمل الثلاثي في ​​تكرار نجاحهم في كرة القدم الأمريكية ، حيث سيكون الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية هو محور الأمل.

Oficial✍️Bienvenido @JordiAlba We have signed Spanish international defender Jordi Alba to a contract through the 2024 season. Find out all the details:https://t.co/43s7DbZ528https://t.co/dj2lmpulM2 pic.twitter.com/DkVnMRT35n

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) July 20, 2023 أي فريق سيواجه ألبا في أول ظهور له في إنتر ميامي؟

لا يعرف إنتر ميامي حتى الآن من سيواجهه يوم الأربعاء 2 أغسطس ، على الرغم من أنهم يعلمون أنه سيكون واحدًا من أورلاندو سيتي وهيوستن دينامو والدوري المكسيكي الممتاز ، الذين يقاتلون بعضهم البعض للتأهل من المجموعة الجنوبية 2 كما كان الحال في كل مباراة من مباريات كأس الدوري حتى الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى يعود نجم برشلونة السابق جوردي ألبا مع ليونيل ميسي لـ إنتر ميامي؟ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟

عاد قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي للتدريبات استعدادا لمواجهة الإكوادور في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وغاب ميسي عن التدريبات بعد تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني على نظيره التشيلي 1 / صفر في 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في لقاء فوز الأرجنتين على بيرو 2 / صفر يوم السبت الماضي.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما أدى بعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادوري فجر يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا