شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأسماء قائمة الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي، استقر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على رحيل 6 لاعبين من الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء.

. قائمة الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. قائمة الراحلين عن برشلونة في الميركاتو...

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على رحيل 6 لاعبين من الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحثًا عن فرصة أكبر للمشاركة.

ما هي خطة برشلونة للتخلص من قائمة الراحلين؟

كشف الصحفي خافي ميجيل بإن إدارة برشلونة استقرت على رحيل 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، بعدما خرجوا من حسابات الإسباني تشافي هيرنانديز، وحل أزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

وتضم قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الكتالوني كل من: " نيكو جونزاليس، كليمو لينجليت، سرجينيو ديست والايفواري فرانك كيسيه، فيران توريس خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

و أعلن نادي برشلونة الإسباني في وقت سابق رحيل لاعبه أليكس كويادو إلى ريال بيتيس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما سينتقل نيكو جونزاليس لاعب نادي برشلونة الإسباني إلى فريق بورتو البرتغالي في الساعات القليلة المقبلة.

وتعاقدت إدارة الفريق الكتالوني مع الألماني إلكاي جاندوجان من نادب مانشسترسيتي، وإينيجو مارتينيز مدافع أتليتك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد مباريات منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سينطلق مساء يوم 13 أغسطس المقبل في القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة برشلونة الأولي في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. قائمة الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فترة الانتقالات الصیفیة الحالیة خلال فترة الانتقالات الصیفیة الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة مكونة من 23 لاعبًا لأول مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام يونج بويز السويسري، والتي تنطلق تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر

وشهدت قائمة فريق برشلونة لمواجهة يونج بويز عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر، بعد تغلب الهولندي على إصابة التواء الكاحل الأيمن التي تعرض لها في 22 أبريل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو.

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

وجاءت قائمة فريق برشلونة مكونة من: «كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينها، إيناكي بينيا، بابلو توري، إم كاسادو، ب أو فيكتور، لامين يامال، دي يونج، كوندي، أسترالاجا، إتش فورت، جيرارد مارتن، إس. دومينجيز، كوينكا، ياكوبيشفيلي، جيرمو وفرنانديز».

ويلعب برشلونة أمام يونج بويز في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • بالأسماء والصور.. إيران تعلن عن قائمة مطلوبين للقصاص منهم هؤلاء الـ11 إسرائيلياً (وثيقة)
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • بعد 150 يوماً.. دي يونغ في قائمة برشلونة
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز