شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوحدة الإماراتي يفوز على الكويت الكويتي بالبطولة العربية، فاز فريق الوحدة الإمارات ي على نظيره الكويت الكويتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة الإمارات ي يفوز على الكويت الكويتي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة الإماراتي يفوز على الكويت الكويتي بالبطولة...

فاز فريق الوحدة الإماراتي على نظيره الكويت الكويتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

سجل ثنائية الوحدة كل من سهيل المنصور وجواو بيدري في الدقيقتين 73، 77 قبل أن يقلص أحمد الظفيري النتيجة بهدف لفريق الكويت في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتقاسم الوحدة صدارة المجموعة الرابعة مع الرجاء البيضاوي المغربي برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وكان الرجاء المغربي قد فاز على شباب بلوزداد بهدفين لهدف، اليوم الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويواجه الوحدة الإماراتي نظيره شباب بلوزداد يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من البطولة العربية على أن يواجه الرجاء المغربي نظيره الكويت الكويتي في اليوم ذاته.

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

يتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط منتظرًا نتيجة مباراة الشباب والنصر والتي ستقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوحدة الإماراتي يفوز على الكويت الكويتي بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية

منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • الاجتماع الأول للجنة التعاون العسكري الكويتي – الإماراتي يناقش تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • شاهد بالبث المباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة الاتحاد × الوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة جابر الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته