صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@18:33:43 GMT

الاتحاد إلى نهائي «السوبر السعودي»

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طائرة مساعدات إماراتية تصل إلى مطار العريش على متنها 4 آلاف طرد من كسوة العيد لإيصالها للشعب الفلسطيني الشقيق مواقع ومواعيد عروض الألعاب النارية في أبوظبي احتفاءً بعيد الفطر


تأهل الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم التي تقام في أبوظبي، بفوزه على الوحدة 2 -1 في «المربع الذهبي».


وكتب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الاتحاد اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كأس السوبر، بعد هدفه المبكر في شباك الوحدة، بعد مرور 55 ثانية فقط من بداية المباراة، ليصبح صاحب أسرع هدف في تاريخ البطولة التي انطلقت للمرة الأولى عام 2013، وحطم بنزيمة رقم الكونغولي دوريس سالومو، والذي كان صاحب أسرع هدف في تاريخ كأس السوبر، حيث سجله في الثانية 75 من مباراة الفتح والاتحاد في النسخة الأولى عام 2013، والتي حسمها الفتح بالفوز 3 -2.
وأكد المغربي عبد الرزاق حمد الله فوز الاتحاد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 42، ثم رد حسين أحمد العيسى بالهدف الوحيد للوحدة في الثواني الأخيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي السعودية كأس السوبر السعودي الاتحاد السعودي الوحدة السعودي كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2024، التي ستقام بين المنتخبين يوم الجمعة.


البرتغال بعد عبور سلوفينيا، ضربت موعدًا مع فرنسا التي مرت عبر بوابة بلجيكا، في مواجهة متكررة من نهائي نسخة 2016، عندما فاز رفقاء كريستيانو رونالدو في الأراضي الفرنسية.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر تعيين الحكم الإنجليزي، مايكل أوليفر، ليدير القمة بين المنتخبين التي ستلعب على ملعب هامبورج يوم الجمعة القادمة.

ولم يسبق لـ مايكل أوليفر صاحب الـ39 عامًا، أن أدار أي مباراة شاركت فيها فرنسا، وكان آخر ظهور له في مباراة للبرتغال، عندما واجهت إسبانيا في خلال دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

كما أدار أوليفر ثلاث مباريات حتى الآن في بطولة أمم أوروبا الجارية، من بينها مباراة الدنمارك وألمانيا، عندما أوقف اللقاء بسبب العواصف الرعدية الشديدة التي ضربت دورتموند السبت الماضي.

وسيتولى سيمون مارشينياك مسؤولية الحكم الرابع، بينما سيكون ديفيد كوت وتوماس كفياتكوفسكي مساعدين لـ أوليفر في أرض الملعب، على أن يكون الهولندي بويل فان بوكيل متولي مسؤولية تقنية الفيديو.

مقالات مشابهة

  • حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني