صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@22:33:46 GMT

جيسوس يرفض مقارنته بأفضل هداف!

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرتيتا: سؤال رائع لن أجيب عليه! أتلتيكو يفتقد «المهاجم القاتل»!


يرى البرازيلي جابريل جيسوس مهاجم أرسنال الإنجليزي، أنه ليس من العدل مقارنة قدراته التهديفية بأفضل هداف في العالم هاري كين.
وسجل جيسوس ثمانية أهداف فقط مع أرسنال هذا الموسم، حيث يفضل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا غالباً الدفع به في مركز الجناح.


وجاء حديث جيسوس قبل ساعات من المواجهة المرتقبة التي تجمع أرسنال ببايرن ميونيخ الألماني غداً الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
ويشعر جيسوس أنه يقدم صفات بديلة للمهاجم الإنجليزي هاري كين الذي سجل 38 هدفاً لبايرن ميونيخ الألماني على مستوى المسابقات كافة هذا الموسم، والقناص النرويجي إيرلينج هالاند نجم هجوم مانشستر سيتي.
وقال جيسوس: «حتى لو أنني ألعب في المركز نفسه الذي يلعبان به في كل مرة، أعتقد أنه ليس من العدل إجراء مقارنات، لأننا نوعية مختلفة من اللاعبين».
وأضاف «لا يرغب الكثيرون في متابعة اللعبة بهذه الطريقة، لقد لعبت هذا الموسم في مركز الجناح في 40% ربما من المباريات».
وأوضح «الناس ترغب فقط في معرفة النتيجة، وإذا سجلت أم لا، هذه هي كرة القدم اليوم». وأشار مهاجم منتخب البرازيل «الناس تتطلع إلى الإحصائيات، ليس معي فقط لكن مع المهاجمين كافة، لن أتذمر أبداً أو أقارن مع شخص آخر، سأحاول دائماً العمل، والجميع هنا يعرفون إمكانات هاري كين، بالنسبة لي على المستوى الشخصي هو أفضل هداف في العالم».
وختم بالقول «من الرائع اللعب أمام هذه النوعية من اللاعبين، بالطبع نريده الإبقاء عليه كامناً، ثم نحاول الفوز بالمباراة».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال بايرن ميونيخ جيسوس هاري كين

إقرأ أيضاً:

3 مشاريع طلابية تفوز بأفضل تصميم معماري بتقنية عبري

"عمان": احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري بختام مسابقة أفضل تصميم معماري لمرفق طلابي، حيث شارك حوالي 100 طالب وطالبة من مختلف أفرع الجامعة بـ31 مشروعا، وبعد جولة التقييم الأولي تم اختيار أفضل 10 مشاريع قدمها 29 طالبا وطالبة للتأهل إلى المرحلة النهائية، حيث عرض الطلبة المتأهلين مشاريعهم على اللجنة المتكونة من متخصصين في مجال الهندسة المعمارية وتم تقييم المشاريع بناء على معايير عدة منها الإبداع والابتكار وجمالية التصميم الداخلي والخارجي وملائمة التصميم لاحتياجات الطلبة وتناغمه مع الموقع واستغلال المساحات ودقة التفاصيل.

بعد تقييم المشاريع تم اختيار أفضل ثلاثة مشاريع للفوز، حيث حصل على المركز الأول الطالب عمر بن سالم الخايفي من فرع الجامعة بمسقط، وجاء في المركز الثاني مشروع زهير بن سعيد الصوافي والأيهم بن محاد باعوين وأيان بنت أحمد الجردانية من فرع الجامعة بمسقط، بينما حصل على المركز الثالث مشروع سعود بن بدر البوسعيدي ومحمد بن سالم الحضرمي ومحسن بن مصبح الذيابي من فرع الجامعة بالمصنعة.

وتهدف هذه المسابقة الى صقل المواهب والمهارات الطلابية وتنميتها وإتاحة الفرصة لهم لتطوير خبراتهم ومعارفهم، وإشراكهم في عملية التنمية من خلال بناء مرافق طلابية في الحرم الجامعي تعكس ابداعات الطلبة وتطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم في الحياة الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • بوتين: العلاقات الروسية الصينية تمر بأفضل فترة في تاريخها
  • 3 مشاريع طلابية تفوز بأفضل تصميم معماري بتقنية عبري
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • هداف الدوري يطالب بـ350 ألف دولار للتجديد مع الفيصلي