صحافة العرب:
2024-09-29@17:29:17 GMT

حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاء

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاء، المؤتمرنت حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاءأخمد رجال الدفاع المدني اليوم، حريقا نشب في منزل المواطن منير الشوكاني والكائن في جولة المصباحي جوار مدرسة .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاء
المؤتمرنت -حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاءأخمد رجال الدفاع المدني اليوم، حريقا نشب في منزل المواطن منير الشوكاني والكائن في جولة المصباحي جوار مدرسة الديلمي بمديرية السبعين في أمانة العاصمة.

وأوضحت مصلحة الدفاع المدني في بيان، أنه وفور تلقي البلاغ هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ إلى موقع الحريق، وتمكنت من إخماده ومحاصرة مصدر النيران في غرفة بالطابق الثالث، خلال فترة وجيزة دون امتداده الى باقي أرجاء المنزل.

وأشارت أن أسباب اشتعال الحريق لازالت مجهولة وقيد التحقيق لدى الجهات المختصة، لافتاً إلى عدم وجود أي خسائر بشرية.

وجددت مصلحة الدفاع المدني دعوتها إلى الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة العامة والحماية الذاتية للوقاية من مختلف المخاطر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق يلتهم منزل مواطن في صنعاء وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، دون ووقع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الأمن كردون أمني بالمكان، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخرفتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة إصابة أحد الأشخاص كانت صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بإحدى قرى مركز العياط، حيث أمرت بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لسماع أقواله، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اليجزة، إخطارًا من مركز شرطة العياط، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بإصابة أحد الأشخاص أثناء عبوره الطريق بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مالك السيارة.

كما أصدرت النيابة المختصة، قرارًا بتجديد حبس 6 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في منطقة باب الشعرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 6 متهمين بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، بمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة.

 

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم سوقاً شهيرة في جدة والدفاع المدني يباشر إطفاءه
  • حريق يلتهم أحد أقدم أسواق مدينة جدة
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • الدفاع المدني يواصل جهوده لإخماد حريق سوق جدة الدولي
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية - صور
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية.. صور
  • فيديو.. حريق كبير يلتهم سلسلة مخازن تجارية في ميسان