باي من غير سلام .. جملة أصبحت تتردد بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة، منذ ظهور شخصية "عيسى الوزان" التي يجسدها الفنان باسم سمرة في مسلسل "العتاولة"، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

أرخص بـ 200 ألف جنيه .. اشتري PLUS MG RX5 بهذا السعر سعر أرخص سيارة "زيرو" مقدمة من بيستون بالسوق المصري.. صور سعر ومواصفات أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر.

. صور استقرار سعر أرخص سيارة هاتشباك تقدمها ميتسوبيشي.. اعرف بكام

ويبدو أن هناك نجمة اخرى في هذا العمل، والتي تعود إلى اصدارات الوحش الأميركي "كاديلاك"، وهي سيارة شخصية عيسى الوزان، التي ظهرت في العديد من المشاهد خلال هذا العمل بلونها الأبيض المميز.

سيارة عيسى الوزان في العتاولة .. كاديلاك سكاليد 

وتمتلك السيارة تصميم خارجي عملاق، ينتمي إلى عائلة الـ SUV الرياضية، وتحمل السيارة صاحبة هذا الموضوع لقب "كاديلاك سكاليد"، وتعد من ابرز السيارات التي يقدمها الصانع الأميركي في الأسواق العالمية.

وتتميز السيارة كاديلاك سكاليد بعدد كبير من التجهيزات منها، مقصورة داخلية عملاقة، مكيف هواء متعدد المناطق، مقاعد ذات تحكم الكتروني، نظام صوتي ترفيهي مميز، شاشات عرض داخلية، عجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من أوامر التحكم.

سيارة عيسى الوزان في العتاولة .. كاديلاك سكاليد 

وتحتوي السيارة كاديلاك سكاليد على مثبت سرعة، وسائد هوائية للحماية تتضمن الناحية الأمامية والجانبية والخلفية، إلى جانب حزمة من انظمة وبرامج المكابح، بالاضافة إلى شبك أمامي مطلي بالكروم، جنوط رياضية، اضاءة LED، زجاج عازل للصوت والحرارة.

وتعمل السيارة كاديلاك سكاليد بمحرك ثماني الاسطوانات سعة 6200 سي سي، يمكنه ضخ قوة إجمالية قدرها 420 حصانا و623 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وناقل سرعات أوتوماتيك، بالاضافة إلى تقنية الدفع الكلي، وزمن للتسارع يقدر بـ 6.3 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كم/ساعة.

سيارة عيسى الوزان في العتاولة .. كاديلاك سكاليد سعر السيارة كاديلاك سكاليد 

ظهرت السيارة كاديلاك سكاليد موديل 2017 للبيع على الانترنت، وهي تبدو قريبة للغاية من السيارة التي ظهرت بالعمل الفني بسعر يبلغ 5 ملايين جنيه.

وتقدم السيارة موديل 2024 في السوق الاماراتي بسعر يصل إلى 480 ألف و747 ألف درهم، أي ما يعادل 7 ملايين و9 مليون و700 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عيسى الوزان باسم سمرة مسلسل العتاولة عیسى الوزان فی العتاولة

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة


انتظم منتخب الجودو بمعسكر طوكيو، حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، في ضيافة جامعة توكاي اليابانية، ويُقام بالتنسيق مع الاتحاد الياباني، ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الجودو والجامعة اليابانية منذ سنوات، وأفرزت العديد من الإيجابيات للطرفين.
وتشهد فترة المعسكر سلسلة من التدريبات المشتركة، والمباريات التجريبية بين المنتخبين، والمكسب الحقيقي لمنتخبنا أنه يواجه بطل بطولة العالم 2024 في أبوظبي، وبطل أولمبياد باريس، وحامل لقب بطولة «أبوظبي جراند سلام».
وتأتي استعدادات «المنتخب الشاب» الذي يضم 15 لاعباً ولاعبة، للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام»، بصالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل، وتشهد حضور أبرز نجوم اللعبة في العالم.
وضمت قائمة منتخبنا التي اعتمدها الاتحاد الدولي كلاً من زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد وخلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومخمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، واللاعبتين بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
من جانب آخر، يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام للجودو»، التي تشهد مشاركة أبرز منتخبات العالم، وفي مقدمتها فرنسا التي تضم أكبر بعثة حتى الآن، ويمثلها 18 لاعباً ولاعبة من أفضل نجوم الجودو، بجانب منتخبات قوية وعريقة مثال ألمانيا وبريطانيا وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا ولبنان.

مقالات مشابهة

  • سلام من النيل على «بيروت»
  • سلام: نخشى من فرض حصار بحري علينا
  • حزب بارزاني:طهران مركزاً للموساد
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • باكستان ترسل 19 طناً من المساعدات لمراكز الايواء في لبنان.. هذا ما تبلّغه سلام
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • سلام: هذه مرحلة دعم لبنان وصموده
  • مقتل نصر الله يُربك تصوير "العتاولة 2"
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان