شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قبل قمة النصر والشباب بروزوفيتش يتحدى الليث برسالة نارية، وجه النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي النصر ، رسالة قوية إلى منافس فريقه، الشباب، في البطولة العربية للأندية كأس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل قمة النصر والشباب.

. بروزوفيتش يتحدى الليث برسالة نارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل قمة النصر والشباب.. بروزوفيتش يتحدى الليث برسالة...

وجه النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي النصر، رسالة قوية إلى منافس فريقه، الشباب، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023".

ويلتقي النصر مع جاره الشباب في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية هو يوم الجمعة 28 يوليو 2023، ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مدرب الشباب يقلق النصر بتصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة

رسميا.. ميلان يصدم النصر ويعلن التعاقد مع جوهرة الليجا

بروزوفيتش يتحدى الشباب برسالة نارية

وجرت مساء اليوم الجمعة، محاضرة فنية بين البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق النصراوي، وبين لاعبي العالمي، من أجل توجيه التعليمات الفنية الأخيرة للاعبين، قبل مواجهة الشباب.

إنقاذ الهلال بهذه الصفقة.. الأهلي والنصر والاتحاد ذبحونا !

أول رسالة من رياض محرز لجماهير الأهلي.. ماذا قال؟

ودار حوار بين كاسترو ولاعبي النصر، تحدث خلالها بروزوفيتش بلهجة تحدي لمدربه، قائلاً: "سنلعب المباراتين خلال ثلاثين ساعة نحن لم نأتي للراحة واللاعبين جميعهم يتفقون معي".

وأوقعت قرعة كأس العرب للأندية 2023 الشباب والنصر في المجموعة الثالثة، ويتنافس معهما ثنائي عربي شمال أفريقي عريق هما الزمالك والاتحاد المنستيري.

تابع محتوى الفيديو عبر سعودي سبورت.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل قمة النصر والشباب.. بروزوفيتش يتحدى الليث برسالة نارية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يجذب جميع أفرد الأسرة.. فعاليات للنساء والأطفال والشباب

فعاليات مميزة ومتنوعة ما يزال يقدمها مهرجان العلمين في نسخته الثانية 2024، لتوفير سبل الترفيه والاستمتاع للفئات العمرية المختلفة من أفراد الأسرة، جاءت ما بين مهرجانات ومسابقات للأطفال والنساء وكذلك الشباب.

مهرجان الطبخ في العلمين 

بمرور كل يوم يتم الكشف عن فعاليات جديدة بمهرجان العلمين، التي تجذب الجمهور نحوها، جاء آخرها مهرجان الطبخ أو ما يسمى «Bites».

والطبخ أكثر ما يجذب النساء بصورة كبيرة، كونه أحد المهام الأساسية للمنزل، حيث من المقرر أن يضم مهرجان الطبخ مجموعة من الشيفات المشاهير، الذين يقدمون عينات مجانية متنوعة من الأطعمة الشهية، لاستكشاف تشكيلات مختلفة من المطاعم.

ويضم مهرجان الطبخ لمسات من المطابخ العالمية للتعرف عليها، مع فرصة تذوق نكهات مختلفة للآكلات على مدار اليوم.

مهرجان نبته للأطفال 

اهتمامًا بالنشء ورجال المستقبل يقدم مهرجان العلمين ضمن فعالياته مهرجان «نبتة» للأطفال، حيث يوفر مجموعة من الورش الإبداعية بهدف تنمية مهارات الطفل في مختلف المجالات الفنية والإبداعية للصغار. 

ويشهد مهرجان «نبتة» يوم الرائد الصغير الذي يضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للصغار من بينها: توفير ورش للرسم والتلوين، ورش تنمية المهارات الفنية، توفير ورش عمل إبداعية، تطوير أفكار الصغار. 

أنشطة ترفيهية شبابية 

يقدم المهرجان مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية التي تلقى إقبالًا كبيرًا من فئة الشباب، ومن المقرر تقديم مجموعة من حفلات الراب والباندات الغنائية الشهيرة، من بينها: كاريوكي، ومسار إجباري، ونجم الراب ويجز. 

وإلى جانب الحفلات الغنائية، يقدم مهرجان العلمين مجموعة من الأنشطة الرياضية الترفيهية من أبرزها: البادل، والكرة الطائرة الشاطئية، والألعاب المائية، وغيرهم. 

مقالات مشابهة

  • كاسترو يختار ستة لاعبين للانضمام لقائمة النصر 
  • مكتبة الإسكندرية تقدم برنامجًا متنوعًا لتنمية مهارات الأطفال والشباب
  • مهرجان العلمين يجذب جميع أفرد الأسرة.. فعاليات للنساء والأطفال والشباب
  • النصر يسعى للتعاقد مع ظهير الشباب
  • شبانة يتحدى: الأهلي سيندم على النني
  • أخبار سوق الانتقالات اليوم.. صفقة نارية تقترب من برشلونة
  • رغم تحذيرات الجزائر.. ماكرون يتحدى ويقع في الفخ
  • هتان باهبري يعلن رحيله عن الشباب السعودي برسالة غريبة
  • الريان القطري والشباب السعودي يتصارعان لضم نجم منتخب إسبانيا
  • سالم النجدي خيار النصر الأول في مركز الظهير