فجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، مفاجأة حول تشكيلة الفريق الملكي التي سيخوض بها مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: تغيير مفاجئ وحيد في تشكيلة ريال مدريد

قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقد اليوم الإثنين، ردًا على سؤال حول تشكيلة ريال مدريد: “التشكيلة التي سألعب بها في مباراة الغد لن تفاجئك حقًا، باستثناء تغيير واحد فقط”.

وأضاف أنشيلوتي: “يتمتع جود بيلينجهام بحركة رائعة، وهو قوي جدًا بدنيًا، إنه يسجل الكثير، ويخلق المساحات من خلال حركته ولكنه يساعدنا أيضًا كثيرًا دفاعيًا”.

عاجل.. تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال أنشيلوتي يحسم موقفه من رحيل نجم ريال مدريد

وتابع: “افتقادنا للشجاعة عندما خسرنا 4-0 العام الماضي أم كانت كرة القدم خارج نطاق كرة القدم؟ نعم، من الناحية الفنية وحكمة كرة القدم لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، حاولنا البحث عن خيارات مختلفة، لكننا فشلنا. هذه المرة نحن تريد تغيير ذلك”.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستعد ريال مدريد، لاستقبال مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل 17 أبريل، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة العودة بين ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد”، يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي تصريحات انشيلوتي ريال مدريد اخبار ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا تشکیلة ریال مدرید مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟

لتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع ليل الفرنسي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل

وتذاع مباراة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

وأسندت مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق علي الكعبي عبر قناة bein sports 1.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا