شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إستدرجته من الرملة البيضاء إلى الكرنتينا . وهذا ما حصل!، بتاريخ 17 06 2023، أقدم ثلاثة أشخاص مجهولين من بينهم فتاة على محاولة سلب سيارة رباعية الدفع نوع رانج روفر لون أبيض مستأجرة، وذلك بعد أن .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إستدرجته من الرملة البيضاء إلى الكرنتينا.

.. وهذا ما حصل!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إستدرجته من الرملة البيضاء إلى الكرنتينا... وهذا ما...

"بتاريخ 17-06-2023، أقدم ثلاثة أشخاص مجهولين من بينهم فتاة على محاولة سلب سيارة رباعية الدفع نوع "رانج روفر" لون أبيض مستأجرة، وذلك بعد أن قامت الفتاة باستدراج السّائق من محلّة الرملة البيضاء إلى محلّة الكرنتينا حيث كان شركاؤها بانتظارها، وصعدوا معهما على متن "الجيب" ومن ثم أقدموا على ضرب السّائق بعقب مسدّس حربيّ كان بحوزتهم وأطلق أحدهم النّار باتجاهه، ولكنه تمكّن من الإفلات منهم واتّصل بمالك شركة الإيجار وأعلمه بعملية السّرقة، بحيث قام بإيقافها عبر نظام التّتبّع "GPS" عندها تركها السّالبون وفرّوا إلى جهةٍ مجهولة بعد أن سرقوا هاتفَيْ السّائق. على إثر ذلك، كُلِّفَت شعبة المعلومات بالقيام بإجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد المتورّطين بمحاولة سلب السّيارة وتوقيفهم. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت من تحديد هويّاتهم، وهم: ن. غ. (من مواليد عام ۱۹۸۱، لبناني) م. غ. (من مواليد عام ۱۹۸۱، لبناني) ه. ح. (من مواليد عام ١٩٩٥، سورية) الأول والثاني من أصحاب السوابق بجرائم سرقة، سرقة دراجات آلية، مخدّرات، إطلاق نار، تهديد، مقاومة رجال الأمن، حيازة أسلحة وذخائر حربية، أعمال شدّة، اشتباه أمني، طعن بالسكين، ويوجد بحق الأول بلاغ بحث وتحرٍّ بجرم سلب. بتاريخي 13 و20-07-2023 وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، أوقفت دوريّات من الشعّبة الأول في دوحة عرمون، والثاني في محلّة القبّة - طرابلس. وبتفتيشهما، تم ضبط مسدس حربي مع ممشط و/9/ طلقات صالحة للاستعمال، كما أوقفت الثّالثة في مدينة الشّويفات. بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم لجهة قيامهم بتنفيذ محاولة سلب سيارة الـ "رانج روفر" في محلّة الكرنتينا بعد قيام الثالثة باستدراج السّائق ومحاولة إلهائه، وقيام الاول والثاني بضربه وإطلاق النار باتجاهه، كما اعترف الأول بتنفيذه العديد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في منطقة الشمال، وسرقة العديد من بطاريات ومحتويات السيارات بعد فتحها بمفتاح خاص في مناطق جبل لبنان، منها برج حمود والنبعة وسن الفيل. تم ضبط المسدس المستخدم في عملية محاولة السلب، وأجري المقتضى القانوني بحقّهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".    

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إستدرجته من الرملة البيضاء إلى الكرنتينا... وهذا ما حصل! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)

مصر – التقط عدد من العاملين بالأنشطة البحرية في مصر، امس صورا لظهور القرش المحيطي أبيض الطرف في جنوب الغردقة، خلال إحدى الرحلات البحرية، مما أثار حالة من الذعر.

وقال مصدر بوزارة البيئة، في تصريحاته لموقع “القاهرة 24″، إن قرش الطرف الأبيض المحيطي هو من القروش الكبير الحجم التي تقطن البحار الاستوائية والمعتدلة الدافئة، وطوله يتجاوز 2 متر، ويتميز بزعانفه الطويلة ذات الأطراف البيضاء.

وأكد أن القرش المحيطي ذات الأطراف البيضاء، عادة ما يكون منفردا وبطيء الحركة، ويميل إلى الإبحار بالقرب من سطح المياه بحثا عن مصادر غذاء محتملة.

ويظهر هذا النوع من القروش سلوكا شبيها بالكلاب عندما يتم جذب اهتمامها، وهي مستعدة للاندفاع إذا أتيحت لها الفرصة.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم السبت 6-7-2024
  • غانتس لنتنياهو: سندعم أي خطة مسؤولة لعودة الرهائن.. وهذا ليس وقت الغرور
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • أمانة السلف بين أيدي الخلف
  • أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-7-2024 في الدقهلية
  • نوير وجوندوجان: لا نفكر مطلقًا في الاعتزال وهذا الأمر يؤثر على المستوي
  • جلسة مرتقبة للحكومة.. وهذا جدول الأعمال المُقترح
  • الأجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد أجازة رأس السنة الهجرية
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس 4-7-2024 في الدقهلية
  • المعركة الشاملة مستبعدة.. والتصعيد حتمي