شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القوة الضاربة على مقاعد بدلاء النصر أمام الشباب السعودي مجموعة الزمالك، 09 47 م الجمعة 28 يوليو 2023 النصر السعودي استبعد البرتغالي لويس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوة الضاربة على مقاعد بدلاء النصر أمام الشباب السعودي..

مجموعة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوة الضاربة على مقاعد بدلاء النصر أمام الشباب...

09:47 م | الجمعة 28 يوليو 2023

النصر السعودي

استبعد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، القوة الضاربة للفريق من التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الشباب في لقاء الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية.

كاسترو فضل إراحة لاعبيه الاساسيين بعد وصولهم صباح اليوم إلى السعودية عقب انتهاء مباراة الفريق الودية أمام إنتر ميلان الإيطالي، والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

ولا يتواجد من تشكيل النصر أمام إنتر ميلان أمس في لقاء اليوم سوى نواف العقيدي حارس المرمى، وعبد الله مادو، ندافع الفريق، وخالد الغنام لاعب الوسط والثنائي الأخير لعب لمدة 45 دقيقة.

وجاء تشكيل النصر أمام الشباب كما يلي:-

حارس المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: نواف بوشل، عبد الإله العماري، عبد الله مادو، جيسلان كونان.

خط الوسط: علي الحسن، عبد الله الخيبري، خالد الغنام، عبد العزيز العليوة.

خط الهجوم: عبد المجيد الصليهم، عبد الفتاح آدم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء أمين بخاري، ومحمد العتيي، ومحمد فتيل، وعلي لاجامي، وسلطان الغنام، وأليكس تيلس، وسيكو فوفانا، ومختار علي ، وسامي النجعي، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، وأليكس تاليسكا.

تشكيل الشباب أمام النصر

وجاء تشكيل الشباب أمام النصر في لقاء اليوم ليكون مكون من:

حارس المرمى:- كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: فوزاز الصقور، إياجو دوس سانتوس، حسان محمد تمبكتي، حسين الصبياني.

خط الوسط: رياض شراحيلي، ماجد كنبة، إيفر بانينجا، عبد الله الجوعي.

خط الهجوم: هتان باهبري، أحمد عبدة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوة الضاربة على مقاعد بدلاء النصر أمام الشباب السعودي.. مجموعة الزمالك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجموعة الزمالک عبد الله

إقرأ أيضاً:

انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)

نظمت لجنة خدمة الشباب بإيبارشية البحيرة والقطاع الصحراوي تحت رعاية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي، اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب بكنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين - بعبد القادر بحري.

وقال القس سرابيون بدري، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين، إن اللقاء جاء بحضور وتشريف نيافة الأنبا باڤلي أسقف عام قطاع المنتزه وشباب الإسكندرية، وبحضور 30 كاهنًا، و140 خادمًا بمختلف كنائس الإيبارشية الذي وصل عددهم إلى 40 كنيسة. 

تفاصيل لقاء أمناء خدمة كنائس البحيرة 

وأضاف راعي الكنيسة لـ«الوطن»، أن اللقاء جاء في إطار متابعة وتطوير خدمة شباب الكنيسه أقامت لجنة خدمة الشباب بالإيبارشية حيث بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي ثم محاضرة مقدمة من القمص ثاؤفيلس نسيم.

اتصال هاتفي من الأنبا باخوميوس 

ولفت إلى أن الأنبا باخوميوس أجرى اتصالا هاتفيا بشكل عام خلال اليوم ليشجع ابناؤه من أجل مواصلة الخدمة الكنسية، ودعمه لهم رغم ظروفه الصحية.

وأوضح أنه تم تنظيم مجموعات عمل منقسمة لطرح ومناقشة محاور الخدمة: «مجموعة لمناقشة مقومات اجتماع الشباب الناجح لخدمة ناجحة "شجرة التين"، مجموعة لمناقشة وتحضير أفضل الطرق لاستغلال طاقات الشباب في أنشطة كنيسة لمجد اسم المسيح "كوكتيل"، مجموعة لمناقشة أساليب الخدمة الفردية وكيفية التواصل مع المخدوم بشخصه "وصلة"».

وألقى الأنبا بافلي محاضرة، وجرى جمع كل المجموعات وعرض النتائج والاتفاق على تحضير بعض الأنشطة للفترة المقبلة كجزء مبدئي من الخطة السنوية.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"
  • بنسبة 71%.. «التخصصات الصحية» تكشف عن ارتفاع القبول في «البورد السعودي»
  • ارتفاع القبول في “البورد السعودي” بنسبة 71%
  • انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • بالقوة الضاربة.. تشكيل إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024