شب حريق هائل بنادي صيادلة الإسكندرية بمنطقة كورنيش ستانلي، فاجأت النيران أفراد الأمن الإداري المتواجدين بالنادي، حيث بدأت النيران في التصاعد من جهة الجانب الغربي، ومع سرعة الرياح فشل أفراد الأمن التعامل مع ألسنة اللهب المرتفعة بطفايات الحريق، مما أسفر عن احتراق محتويات النادي بالكامل في الطابق الأول والثاني دون خسائر بشرية.

انتقل على الفور رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ15 سيارة إطفاء إلى موقع النادي، واستمرت محاولات السيطرة على النيران وإخمادها لمدة ٤٠ دقيقة متواصلة ولكنها كانت كفيلة لالتهام النيران لمحتويات النادي.

أكد الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من تحرير محضر بالواقعة فور اندلاع الحريق الساعة الرابعة عصرا والتي استمرت لمدة ٤٠ دقيقة، في محاولات السيطرة على النيران من رجال الأمن الإداري بالنادي ورجال الدفاع المدني.

وأضاف أنسي إننا في انتظار قرار النيابة العامة بعد أخد أقوال الشهود من أفراد الأمن الإداري، وتفريغ كاميرات المراقبة بالنادي والمناطق المحيطة وانتداب لجنة مختصة لمعاينة موقع الحريق، والوقوف على أسبابه.

ومن الجدير بالذكر أن نادي صيادلة الإسكندرية مصمم على مساحة ألفي مترا، على مستويين تضم قاعة اجتماعات، ومطاعم وتراس على البحر، ومكاتب إدارية، ومكان مخصص للأطفال، ومسجد، وكان من المقرر افتتاحه رسمياً الشهر القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية نقابة الصيادلة حريق نادي الصيادلة

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ر.ع.ي" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزمتة بالمصاريف الجنائية،لاتهامة في الشروع في قتل المجني عليه " م.ه.م*.

 

السجن 10 سنوات للمتهم شرع في قتل آخر بالإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة،برقم 3335 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة اللبان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية،إخطار من ضباط قسم شرطة اللبان،يفيد قيام المتهم بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال تواجد المجني عليه" م.ه.م" بالطريق العام فؤجي بيقدم المتهم " ر.ع.ي" عاطل، وبحوزته سلاح أبيض سكين وتعدي عليه بالضرب، وعقب ذلك قام المتهم بالفرار فتتبعه المجني عليه فعاود المتهم التعدي عليه محدثا إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وجرح يالساعد وخرج بالابهام وجرح بعصب الاصبع وبطن اليد وأسفل البطن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية،التي أصدرت حكمها

 

 

مقالات مشابهة

  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • اليونان.. اندلاع النيران في غابات قرب أثينا تزامنا مع اقتراب موسم الحرائق
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • هجوم على السفارة الإسرائيلية في صربيا