شارك النجم السوري "معتصم النهار" الإعلان الترويجي الاول للمسلسل المعرّب الجديد "لعبة الحب" والمقتبس عن الدراما التركية حب للإيجار، ويجسد فيه دور عمر.

اقرأ ايضاًالشاب ورد عجيب يتفوق بظهوره الأول في مسلسل أغمض عينيك

ويقدم الفنان السوري أولى تجاربه في الدراما المعربة من خلال مسلسل لعبة حب، كما يخوض من خلال تتر المسلسل أولى تجاربه في الغناء.

معتصم النهار يكشف عن الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل لعبة حب 

ونشر النهار الفيديو الاعلاني الاول للعمل عبر حسابه الخاص في إنستغرام وعلّق بجانبه "لعبة حب" الذي ستشاهدونه بتاريخ 14 ابريل على مجموعة قنوات "ام بي سي".

وظهرت النجمة "مرام علي" في الفيديو والتي من المقرر أن تجسد دور سما حيث بدت مليئة بالحيوية وتعمل في المطعم بينما ظهر النهار وهو يعمل في أحد الشركات.

وبدأت إثارة الجدل حول العمل قبل عرضه حيث كشف الإعلان عن مشهد رومانسي جمع الثنائي وظهر النهار وهو يقبل علي بطريقة رومانسية..
 

View this post on Instagram

A post shared by ZAHRAA | معتصم النهار (@moatasemalnahar.iq)

اقرأ ايضاًجول لباد صاحب شخصية صبحي في مسلسل تاج حديث الجمهور.. أجمل صوره

ويروي العمل قصة مالك الشاب الذي ينتمي لأسرة ثرية ويدير شركة جده ويرفض الارتباط، ويقرر الأخير تزويجه من خلال عقد اتفاقيه مع فريدة زوجة عم مالك تقوم من خلاله بتزويج مالك مقابل عدم بيع الجد للمنزل.

وتبدأ فريدة رحلة البحث عن العروس المناسبة حتى تلتقي مع سما التي تعقد معها اتفاقًا من أحل أن تقوم الأخيرة بايقاع مالك مقابل مبلغ مالي.

معتصم النهار يخوض أولى تجاربه في الغناء من خلال تتر لعبة حب

طرح الفنان السوري يوم أمس أغنية تتر العمل الذي يقدمه بنفسه وشارك في كليب الأغنية عدد من نجوم العمل أبرزهم شكران مرتجى، جو طراد، أيمن رضا، أيمن عبدالسلام، ومرام ع لي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل لعبة حب أخبار المشاهير معتصم النهار لعبة حب من خلال

إقرأ أيضاً:

«ديهاد + روما».. مبادرة عالمية تجمع قادة قطاع العمل الإنساني

دبي: «الخليج»

انطلقت مبادرة «ديهاد + روما» في جامعة لويس في إيطاليا تحت شعار «العلاقات الدولية ومفهوم المواطن العالمي الإيجابي»، وهي مبادرة عالمية مرموقة مكرّسة لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الإغاثة الإنسانية والتنمية المستدامة، وتهدف إلى معالجة التحديات الإنسانية الدولية الملحّة، وإيجاد أحدث الحلول عبر جمع نخبة من الخبراء وكبار صناع القرار من مختلف أنحاء العالم بهدف تسليط الضوء على القضايا الإنسانية وتعزيز أوجه التعاون لبناء مستقبل أفضل.

وألقى السفير الدكتور عبد السلام المدني رئيس منظمة «ديهاد» الإنسانية المستدامة ورئيس «ديساب»، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي كلمة الافتتاح مشدداً على أهمية تعزيز التعاون العالمي والدور المحوري للمؤسسات التعليمية مثل جامعة لويس في تفعيل الجهود الإنسانية، حيث قال: «ما يجمعنا اليوم هو هدفنا المشترك لبناء عالم أكثر استدامة وإنسانية».

وأكد البروفيسور رافاييلي ماركيتي، نائب رئيس جامعة لويس ومندوب العلاقات الدولية، في كلمة ترحيبية التزام الجامعة بالمشاركة العالمية مشيراً إلى دور جامعة لويس الريادي في تعزيز الابتكار والتميز في التعليم.

مقالات مشابهة

  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • «ديهاد + روما».. مبادرة عالمية تجمع قادة قطاع العمل الإنساني
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها