قال الفنان أحمد العوضي، خلال حلوله ضيفًا في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبدالوهاب على شاشة الحياة، في الجزء الثاني من الحلقة، التي انطلق عرضها منذ قليل، إن ما تردد من تصريحات للفنان بيومي فؤاد عن أنه بطل فيلم الإسكندراني غير صحيح، مشددًا على أن الفيلم من بطولته وتم بيعه باسمه.

الجمهور دخل الإسكندراني بسبب أحمد العوضي

وتابع أحمد العوضي، أن الجمهور دخل فيلم الإسكندراني بسببه، وجاء في برومو الفيلم أن الإسكندرية لها كبير وهو بكر الإسكندراني الذي جسده خلال الفيلم وليس بيومي فؤاد الذي يقدم شخصية الأب، مشيرًا إلى أن بوسترات الفيلم تم طرح صورته عليها مع المخرج خالد يوسف.

View this post on Instagram

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)

إيرادات فيلم الإسكندراني

وحقق فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، إيرادات بلغت 26 مليونا و905 آلاف جنيه، خلال 7 أسابيع من طرحه في السينمات الموسم الماضي، وشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، زينة، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، حسين فهمي، وآخرين، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي فيلم الاسكندراني بيومي فؤاد مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة فیلم الإسکندرانی أحمد العوضی بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية

نعى الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، الفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 90 عامًا.

وقال الدكتور أحمد فؤاد هَنو، في بيان إن الراحل كان أحد حراس الهوية المصرية، وشكل وجدان جيل بأكمله بأعماله الخالدة، ليرحل تاركًا بصمات لن تمحى على الساحة الفنية من خلال أعماله المتميزة، والتي أسهمت في إثراء الثقافة البصرية على مدار عقود.

وتقدم الدكتور أحمد فؤاد هَنو وزير الثقافة، بخالص التعازي لأسرته وتلامذته ومحبيه ، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من هو حلمي التوني 

يذكر أن الراحل حلمي التوني من مواليد محافظة بني سويف في إبريل 1934، حصل على بكالوريوس الفنون الجميلة عام 1958 تخصص ديكور مسرحي، كما درس فنون الزخرفة والديكور. أقام الراحل العشرات من المعارض الفردية في مصر والوطن العربي، كان آخرها بعنوان (يحيا الحب) بجاليري (بيكاسو) في الزمالك – مارس 2024. كما شارك في العديد من المعارض الجماعية المحلية والدولية، والتي كان آخرها في أغسطس 2024 بعنوان (مختارات عربية 2024) بجاليري (ضي) في الزمالك، وحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • شاهد.. شام الذهبي تنجو من حركة خطيرة
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية