مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. شهد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 29، بطولة أحمد مكي، العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل العتاولة، بجلوس الكبير مع السفير، الذي يجسده الفنان محمود الليثي، في عرض داخل المزاريطة أوتيل، وتأتي آنا يوريفنا مينشيكوفا وتضع القنبلة أسفل الكرسي الذي يجلس عليه السفير، وتجلس آنا يوريفنا مينشيكوفا على طاولة أخرى، وتبلغ العصابة أنها زرعت القنبلة.

ويقدم هجرس فقرة الساحر، ويذهب للطاولة التي يجلس عليها السفير، ويحاول تجربة خدعة معه ولكنه يغضب ويقرر الذهاب لغرفته، ويجد أشرف الحقيبة التي بها القنبلة أسفل الكرسي، ويخبر الكبير، فيقول له الكبير أنها حقيبة السفير، ويطلب منه أن يوصلها لغرفته.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

العفريتة شيماء سيف.. مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض الكبير أوي 8 الحلقة 29

جدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29، يعرض على قناة ON عقب أذان المغرب، والإعادة الساعة 3 صباحًا، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحًا والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28.. قنبلة في «المزاريطة أوتيل» تستهدف محمود الليثي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17.. فروحه تخطط للزواج من جوني (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14.. قصة حب العفريته «لوجي» والكبير هبل «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير الكبير اوي مسلسل الكبير اوي الكبير أوي الكبير اوي 7 مسلسلات رمضان 2024 الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 الكبير أوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير 8 مسلسل الكبير أوي احمد مكي حلقة الكبير أوي حلقات الكبير أوي الكبير اوي حلقة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29 الكبير أوي 8 الحلقة 29 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة 29

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • فاركو يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك بالدوري «فيديو»
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند