متابعة بتجــرد: كشفت النجمة الأميركيّة “مادونا” خلال إحدى محطات جولتها الاحتفالية في أتلانتا في أميركا، عن حبها الشديد وإعجابها بالمنتج الموسيقي دالاس أوستن أثناء تسجيل ألبومها “قصص ما قبل النوم” عام 1994. 

وقالت الأيقونة البالغة من العمر 65 عامًا وهي تضحك خلال استراحة لها، في مقطع فيديو نُشر على منصة X (تويتر سابقاً): “لقد كنت واقعة في حبه بجنون ولكنه كان يعاملني بشكل سيء”.

 

وتابعت: “هل قلت اسمك بعد؟ اسمك دالاس أوستن”، مضيفةً “لقد كنت مجرد فتى، وأتمنى أن تكون قد نضجت الآن”. 

ولفتت “مادونا” إلى أن مشاعرها تجاه المنتج كانت عميقة جدًا لدرجة أنها استخدمت أساليب غير تقليدية للفوز بقلبه، مشيرةً إلى أنها قامت بكل أنواع التعويذات السحرية لجعله يقع في حبها لكنها خسرته في النهاية. 

كما أصرّت في سياق متصل، على أن الوقت الّذي قضته في العمل على الألبوم الموسيقي مع أوستن كان بمثابة “تجربة سحرية”، وقالت: ” أفتقد العمل بهذه الطريقة، وكتابة الأغاني مع الموسيقيين والتوصل إلى شيء جديد كل يوم”.

Madonna spilling hot tea.???? pic.twitter.com/Fa0VPvHQ7b

— ????????????????????????????????????????????a????Legends Only Era???????? (@ThatDameLana) April 2, 2024 main 2024-04-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية

 

 

 

فاز سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني بجائزتين ذهبيتين وجائزة فضية من جوائز “غلوبي” العالمية المرموقة للأمن السيبراني، تقديراً لمساهماته الفاعلة في تعزيز الأمن الرقمي على المستويين المحلي والعالمي. وتعكس هذه الجوائز التزام مجلس الأمن السيبراني بأعلى معايير الأمن السيبراني، وتُؤكد ريادة الإمارات في هذا المجال الحيوي على مستوى العالم. وتُقيّم هذه الجوائز الإنجازات بدقة من قبل أكثر من 580 خبيراً عالمياً، وتُكرم المتميزين في مختلف مجالات الأمن السيبراني. و تقدم الدكتور محمد الكويتي بالشكر والتقدير إلى فرق العمل في مجلس الأمن السيبراني على جهودهم المتواصلة، مؤكدا على روح فريق العمل الواحد الذي يسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات . وقال إن هذا الإنجاز هو تجسيد لرؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير لهذا المجال الحيوي إنطلاقا من نموذج دولة الإمارات الرائد على المستوى العالم من مجال تمكين الكوادر الوطنية في مختلف المجالات لا سيما التقنيات المتقدمة . وأضاف أن الفوز بجوائز “غلوبي” العالمية المرموقة للأمن السيبراني يشكل اعترافاً دولياً جديداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس الأمن السيبراني لتعزيز الثقافة السيبرانية وتطويرها، مؤكداً أن هذه الجوائز تشكل دافعاً جديداً لمزيد من العمل والإنجاز والإبداع لتعزيز مكانة دولة الإمارات الرائدة في الأمن السيبراني عالمياً، وتحسين قدراتها الوطنية في هذا المجال.وام


مقالات مشابهة

  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • الأمم المتحدة تكشف “رقما” يعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • سايمون كاول يتعرض للسخرية بعد افراطه في استخدام “البوتوكس”
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟