تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، على تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم خلال الفترات الثلاث لمنظومة النظافة خلال اجتماع مسائي اليوم بحضور نواب رئيس المدينة وسكرتير المجلس ورئيس قسم تحسين البيئة والمكتب الفني لرئيس المدينة.

وأكد رئيس المدينة على استمرارية تواجد عمال النظافة في مناطق تجمع المواطنين لرفع القمامة والأتربة أولاً بأول بما يضمن استمرارية المظهر الجمالي للحدائق وكذلك الشوارع والميادين استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.

ووجه أبو حطب برفع درجة الاستعداد القصوى بالحدائق والمتنزهات العامة بالقرى، وممشى الجزيرة الوسطى وحديقة الطفل بالمدينة من حيث نظافتها ونظافة وسلامة ما تشمله من محتويات ولعب للأطفال بما يضمن جاهزيتهم الكاملة لاستقبال المواطنين منذ الصباح الباكر بأول أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحدائق والمتنزهات العامة حديقة الطفل عيد الفطر المبارك محافظة المنوفية مركز ومدينة الشهداء

إقرأ أيضاً:

انتهاء عمليات البحث والإنقاذ في المعيصرة.. وهذه حصيلة الشهداء

تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني في تمام الساعة ٤،٠٥ من فجر اليوم، من انهاء عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في المعيصرة حيث استهدفت غارة إسرائيلية مبنى سكنيا مؤلفا من طبقتين ومن ٦ شقق قرابة الساعة الحادية عشرة من صباح أمس.   وقد أسفرت حصيلة عمليات الدفاع المدني عن إنقاذ طفلة من تحت الانقاض ونقلها الى المستشفى، وانتشال جثامين ١١ شهيدا ونقلهم بالتعاون مع جهات اسعافية أخرى الى المستشفيات.

وفي بلدة الكرك البقاعية حيث استهدفت غارة إسرائيلية أحد المباني السكنية عند الساعة الثانية عشرة والنصف ليلاً عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد النيران التي اندلعت داخل منزلين.   توازياً تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع من إنقاذ ٦ جرحى وانتشال جثامين ٧ شهداء تم نقلهم بالتعاون مع جهات اخرى الى مستشفيات اللبناني الفرنسي وتل شيحا والياس الهراوي الحكومي والعبدلله.   وتستكمل عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في الموقع بعد أن أظهرت نتائج الاستقصاء  مع الأهالي ان ثمة ٧ مواطنين لا زالوا ضمن عداد المفقودين.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. عيار 21 يخسر 27 جنيها خلال 24 ساعة
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية على مدار يومين بقرية دكما
  • مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • انتهاء عمليات البحث والإنقاذ في المعيصرة.. وهذه حصيلة الشهداء
  • «إكسترا نيوز»: المساعدات المصرية المتجهة لقطاع غزة مستمرة على مدار الساعة
  • محافظ الشرقية: تكثيف أعمال النظافة بالطرق المؤدية إلى مهرجان الخيول في بلبيس
  • «مياه المنوفية»: قطع الخدمة بعدد من القرى للبدء في برنامج غسيل الشبكات الشهري
  • رئيس الجمهورية يشدد على دعم السلة الغذائية وتأمين مفردات التموينية
  • جامعة حلوان تعلن جاهزية المدينة الجامعية لاستقبال الطلاب بداية من يوم الجمعة
  • تكثيف أعمال النظافة والتجميل بالمداخل والطرق الرئيسية لمهرجان الخيول