شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تركيا وإيطاليا ستقدمان طلبا مشتركا لاستضافة “أمم أوروبا 2032”، أفاد الاتحاد التركي لكرة القدم في يوم الجمعة أنه بصدد تقديم طلب مشترك مع الاتحاد الإيطالي لاستضافة بطولة أمم أوروبا 2032. القرار جاء بعد مشاورات .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا وإيطاليا ستقدمان طلبا مشتركا لاستضافة “أمم أوروبا 2032”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا وإيطاليا ستقدمان طلبا مشتركا لاستضافة “أمم...

أفاد الاتحاد التركي لكرة القدم في يوم الجمعة أنه بصدد تقديم طلب مشترك مع الاتحاد الإيطالي لاستضافة بطولة أمم أوروبا 2032. القرار جاء بعد مشاورات بين الاتحادين، حسبما ورد في بيان الاتحاد التركي على موقعه الإلكتروني.

الاستضافات المشتركة: نجاح مستمر

وضح البيان الإشادة بالنجاح الذي حققته الاستضافات المشتركة في أمم أوروبا للأعوام 2008 و2012 و2020، وكذلك الاستضافة المرتقبة لكأس العالم 2026 بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. وأكد البيان أن الاستضافات المشتركة للبطولات الكبرى تعزز من التفاعل بين محبي كرة القدم وتعود بالنفع على البطولة واستدامتها.

التخطيط للمستقبل

أشار البيان إلى أن التفاصيل الخاصة بالمدن والملاعب التي ستستضيف المباريات ستتحدد في وقت لاحق. وفي مقابلة مع قناة “إيه سبور” الرياضية التركية، أكد رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، محمد بيوك أكشي، أن استضافة بطولة أمم أوروبا هي حدث مهم لكرة القدم في تركيا وأوروبا.

الرهان على الفوز

إذا وافق الاتحاد الأوروبي على الطلب المشترك التركي الإيطالي، فستنسحب تركيا من ترشحها لاستضافة بطولة أمم أوروبا 2028، حسبما أعلن بيوك أكشي. ويتوقع أن تستمر المشاورات بين تركيا وإيطاليا حتى عام 2026 بخصوص المدن والملاعب التي ستستضيف البطولة.

المنافسة

واجهت تركيا الكثير من الصعوبات في السابق بشأن تقديم طلبات استضافة، لكن بيوك أكشي متفائل هذه المرة، معتبراً أن الشراكة مع إيطاليا قد تحقق النجاح. تجدر الإشارة إلى أن اتحادات كرة القدم في إنجلترا وإيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا واسكتلندا وويلز قدمت عرضًا مشتركًا لاستضافة كأس الأمم الأوروبية 2028.

الجدول الزمني

الموعد النهائي لتقديم الملفات النهائية لاستضافة البطولة هو 12 أبريل 2023، ومن المتوقع الإعلان عن المنظمين في خريف 2023. يجب أن نذكر أن ألمانيا ستستضيف النسخة القادمة من بطولة أمم أوروبا في صيف عام 2024.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا وإيطاليا ستقدمان طلبا مشتركا لاستضافة “أمم أوروبا 2032” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الترکی لکرة القدم القدم فی

إقرأ أيضاً:

تركيا ترفض تحقيق اليويفا ضد اللاعب ميريه ديميرال

أنقرة (زمان التركية) – اعترضت وزارة الخارجية التركية على إطلاق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا ضد ميريه ديميرال، لاعب كرة القدم في المنتخب الوطني التركي، بسبب قيامه برفع علامة “الذئاب الرمادية”.

واقدم ميريه ديميرال على رفع إشارة “الذئاب الرمادية” بعد تسجيله هدفاً في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا، وانتقدت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيسر اللاعب التركي بشدة.

وقالت وزارة الخارجية في بيان، “من غير المقبول أن يفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقاً تأديبياً ضد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ميريه ديميرال بعد مباراة كرة القدم التي أقيمت (2 يوليو) بين المنتخب التركي لكرة القدم ومنتخب النمسا لكرة القدم”.

وأضاف البيان: “من ناحية أخرى، في حين أن التقرير الذي نشره المكتب الاتحادي الألماني لحماية الدستور في سبتمبر 2023 أكد على أنه لا يمكن وصف كل شخص يرفع علامة الذئاب الرمادية بأنه يميني متطرف، وفي حين أن علامة الذئاب الرمادية ليست رمزاً محظوراً في ألمانيا، فإن ردود الفعل التي أبدتها السلطات الألمانية تجاه السيد ديميرال تعتبر في حد ذاتها كراهية للأجانب”.

وفي نهاية البيان، قالت الخارجية التركية: “نحن ندين ردود الفعل ذات الدوافع السياسية على استخدام رمز تاريخي وثقافي أثناء الاحتفال بالفرح في حدث رياضي بطريقة لا تستهدف أحدًا”.

Tags: أنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةاليويفاتركياميريه ديميرال

مقالات مشابهة

  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • إشارة الذئاب الرمادية تتسبب بأزمة بين تركيا وألمانيا.. ما القصة؟
  • أردوغان يحضر مواجهة تركيا وهولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • تركيا تستدعي السفير الألماني وبرلين ترد بالمثل
  • بيانات.. بيانات
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • تركيا ترفض تحقيق اليويفا ضد اللاعب ميريه ديميرال
  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا